تقارير: بيلينغهام قد يخضع لجراحة في الركبة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 12:47
الإنجليزي جود بيلينغهام متوسط ميدان بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية بريطانية إمكانية خضوع الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، نجم خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني، في القريب العاجل إلى جراحة في الركبة، مشيرة إلى أن اللاعب مهدد بالغياب عن مواجهتي المنتخب الإنجليزي شهر يونيو/ حزيران القادم، ما يثير المخاوف لدى ريال مدريد الذي قطع خطوات كبيرة في طريق إتمام صفقة التعاقد معه.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في خبر وصفته بالحصري: "من المقرر أن يغيب جود بيلينغهام عن تصفيات إنجلترا لبطولة أوروبا 2024 في يونيو، مع تزايد المخاوف من أنه قد يحتاج إلى جراحة لعلاج مشكلة في الركبة".

ويواجه المنتخب الإنجليزي منتخب مالطا يوم 16 يونيو المقبل، ثم يواجه منتخب شمال مقدونيا يوم 19 من الشهر نفسه، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن نجم دورتموند يلعب منذ شهرين مع رباط أزرق ثقيل حول ركبته اليسرى، ولكن في نهاية الأسبوع الماضي كان نفس الرباط على ساقه اليمنى، مشيرة إلى أن بيلينغهام قد يُعفَى من خوض مواجهتي إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي القادم؛ بسبب الإصابة.

وكان إدين تيرزيتش، مدرب دورتموند، قد استبعد بيلينغهام من التشكيلة الأساسية للفريق خلال المواجهة الأخيرة من الدوري الألماني أمام ماينز (2-2) السبت الماضي، كما لم يدفع به خلال أطوار المواجهة وظل حبيس دكة البدلاء.

وقال تيرزيتش في هذا الشأن: "جود لم يكن على ما يرام قبل المباراة.. أخبرنا أنه لا يشعر بأنه مستعد للبدء. لقد كان حزينًا ومتأثرًا للغاية"، وتابع: "سيفوز بالعديد من الألقاب في مسيرته، ولهذا، يحتاج إلى الحفاظ على لياقته وصحته والتعافي في أسرع وقت ممكن".

ويرى متابعون أن خضوع بيلينغهام لجراحة في الركبة في الوقت الراهن، من الممكن أن يؤثر في صفقة انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو القادم.

وفي هذا السياق، أوضحت الصحيفة أن هناك تكهنات كبيرة حول مستقبل بيلينغهام وهو هدف رئيسي بالنسبة إلى النادي الملكي. ومع ذلك، لم يتلق دورتموند أي عرض للاعب خط وسطه يقدر بما يقرب من 130 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن بيلينغهام، البالغ من العمر 19 عامًا، قد نال أمس الإثنين جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني 2022-23، بعد الأداء الباهر الذي قدمه مع فريقه بوروسيا دورتموند، طيلة الموسم، بالرغم من خسارة النادي لقب الدوري في الجولة الأخيرة لصالح بايرن ميونخ.

شارك: