تقارير | باولو مالديني على أعتاب مغادرة منصبه في ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 00:50
باولو مالديني المدير التقني لميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب نهاية العلاقة بين باولو مالديني ونادي ميلان؛ بسبب اختلاف في الرؤى وفي الأهداف مع مالك النادي جيري كاردينال، ما تسبب في تشنج العلاقة بينهما عقب اجتماع عمل صبيحة اليوم الإثنين.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن الاجتماع بين مالديني وكاردينال بالإضافة إلى ريكي ماسارا، المدير الرياضي للنادي، حدثت فيه ملاسنات في نهايته ولم ينته كما كان ينتظر عشاق ميلان؛ إذ عبّر مالك النادي عن عدم رضاه عن النتائج التي حققها ميلان في الموسم المنقضي.

وحسب الصحيفة الإيطالية، فإن كاردينال لم يعجبه مشوار النادي هذا الموسم في الدوري الإيطالي الذي احتل فيه المركز الرابع، مستفيدًا من تراجع يوفنتوس لعدة مراكز بسبب خصم 15 نقطة من رصيده، كما أبلغهما عدم رضاه عن بعض الصفقات التي حدثت في الصيف الماضي، والتي لم تقدم الإضافة على الرغم من الأموال الكبيرة التي دُفعت مقابلها.

مالديني قد يغادر منصبه بوصفه مديرًا تقنيًا لميلان

وخرج مالديني غاضبًا بشدة من الاجتماع، ما جعله يفكر في مغادرة منصبه بشكل نهائي، في حين أكدت مصادر صحفية إيطالية، أن ماسارا قرر مرافقة مالديني في حال اتخذ قرار المغادرة، علمًا أن عقد مالديني مع ميلان مستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، بعدما تم تجديده قبل عامين.

من جهة أخرى، أشار التقرير إلى أن ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق، لن يكون معنيًا بالرحيل في حال ما قرر مالديني وماسارا المغادرة، حيث سيواصل مهامه على رأس الفريق بشكل عادي، خاصة أنه يحظى بثقة ملاك النادي وكاردينال شخصيًا.

جدير بالذكر، أن مالديني وماسارا هما من كانا وراء جلب بيولي والعديد من اللاعبين الذين حققوا لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وأسهما أيضًا في إعادة ميلان إلى الساحة الأوروبية بقوة من خلال بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2007.

شارك: