تقارير | باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع هاري ماغواير

2023-03-10 20:39
الإنجليزي هاري ماغواير مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الجمة، إلى اقتراب الإنجليزي هاري ماغواير، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية والانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعاني ماغواير (30 عامًا) من قلّة المشاركة مع "الشياطين الحمر" هذا الموسم تحت قيادة المدرب إريك تين هاغ، حيث يعتمد الهولندي دائمًا على رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز في الدفاع، ما يضع مستقبل ماغواير في مانشستر على المحك.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن المدافع الأغلى في التاريخ سينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، في صفقة مفاجئة لبطل الدوري الفرنسي، بعد أن كان قريبا من الانضمام إليهم في يناير/ كانون الثاني الماضي، قبل أن تفشل الصفقة.

هاري ماغواير بات على أعتاب الانتقال إلى باريس سان جيرمان

ومن المتوقع أن يتعاقد النادي الباريسي مع ماغواير عقب انتهاء الموسم الجاري، في صفقة قد تكلف سان جيرمان نحو 55 مليون يورو؛ إذ يحاول مسؤولو النادي تدعيم خط الدفاع عقب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ.

ويفكر باريس سان جيرمان في ماغواير كبديل للمدافع المخضرم سيرخيو راموس (36 عامًا)، الذي تراجع مستواه بسبب عامل السن، بالإضافة إلى كثرة إصابات ماركينيوس وبريسنيل كمبيمبي.

ولا يزال عقد المدافع الإنجليزي ساريًا مع مانشستر يونايتد حتى عام 2025، لكنه يفكر في الرحيل الآن بعد تضاؤل آماله في المشاركة أساسيًا مع يونايتد، وفقًا للتقرير.

جدير بالذكر أن ماغواير لم يبدأ أساسيا إلّا في مباراة واحدة فقط من آخر 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أنه لا يزال قائدًا للفريق.

شارك: