تقارير | باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع غوندوغان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 19:34
الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية، اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع نجم خط وسط نادي مانشستر سيتي إيلكاي غوندوغان، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد اللاعب الألماني مع السيتيزنس بنهاية هذا الشهر، وعقب لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، سيتحول الانتباه سريعًا إلى مستقبله مع الفريق. 

ووفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، فإن غوندوغان (32 عامًا) هو أحد أهداف النادي الباريسي في الميركاتو الصيفي لدعم خط الوسط. 

غوندوغان ينضم إلى قائمة اهتمامات باريس سان جيرمان

ويهتم أبطال الدوري الفرنسي بإحضار لاعب خط وسط هداف، والذي يستطيع أيضًا توفير انتقالًا أكثر سلاسة بين حالتي الدفاع والهجوم، خاصةً في ظل كثرة الراحلين الذين يتقدمهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما أكدت التقارير أن وجود اللاعب المتألق كصفقة مجانية هو أمر أساسي أيضًا لباريس سان جيرمان، نظرًا لأن النادي يتطلع إلى الحد من نفقاته هذا الصيف.

وسيواجه باريس سان جيرمان منافسةً من برشلونة وأرسنال على غوندوغان، مع تفضيل اللاعب للفريق الكتالوني، وسط رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد اللاعب أيضًا.

جدير بالذكر أن غوندوغان يرغب في التركيز على خوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، وقيادة فريقه الإنجليزي نحو لقبه الأول في تاريخ المسابقة، قبل تحديد ملامح مستقبله المنتظر، وسط توقعات بأن وصول يوليان ناغلسمان المُحتمَل خلفًا لكريستوف غالتييه قد يُقنِع لاعب خط الوسط بتغيير موقفه والانتقال إلى باريس سان جيرمان في النهاية.

شارك: