تقارير: الهلال السعودي يقدم عرضًا للتعاقد مع دزيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 16:16
البوسني إدين دزيكو نجم إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية عن تقديم نادي الهلال السعودي عرضًا إلى البوسني إدين دزيكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لتعزيز خطه الأمامي، اعتبارًا من الموسم الجديد 2023-24.

وسيكون اللاعب الذي ينتهي عقده مع النيراتزوري في 30 يونيو/ حزيران القادم على موعد مع خوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه إنتر ميلان ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم السبت 10 يونيو/ حزيران القادم.

وأكد موقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن مصادره الخاصة، أن شهية الأندية السعودية في سوق الانتقالات ستقلب كل شيء رأسًا على عقب هذا الصيف، مشيرًا إلى أن نادي الهلال وبعد العرض الضخم المقدم للأرجنتيني ليونيل ميسي، يسعى للتعاقد مع دزيكو نجم الإنتر.

وأضاف المصدر ذاته، أن نادي الهلال قدم عرضًا رسميًا مدته عامين لدزيكو، قصد تعزيز خط هجومه الذي عانى هذا الموسم من نقص الفعالية، خاصة في نهائي دوري أبطال آسيا.

ولم يكشف الموقع الفرنسي الشهير عن التفاصيل المالية للتعاقد مع الدولي البوسني، مشيرًا إلى أن مهمة التعاقد معه ستكون أسهل للهلال مقارنة بصفقة ضم ميسي، لكون دزيكو وفي سن 37 عامًا، من الممكن أن يرى في الدوري السعودي تحديًا أخيرًا بالنسبة إليه، بمجرد أن يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرتقب أن يشهد الدوري السعودي، بداية من الموسم الجديد، انضمام العديد من النجوم إلى فرق محلية، بعد أن كان البرتغالي كريستيانو رونالدو أول الوافدين على "دوري روشن" من بوابة نادي النصر، وذلك في إطار خطة للنهوض بالكرة السعودية، تمهيدًا لتقديم البلاد ملف ترشح لاحتضان نهائيات كأس العالم في 2030 أو 2034.

شارك: