تقارير: المغربي أشرف بن شرقي يتفق مع الجزيرة الإماراتي

2022-08-03 00:34
المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق يقترب من الانتقال للجزيرة الإماراتي (Facebook/ Achraf Bencharki)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إماراتية عن اتفاق المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك المصري السابق، مع نادي الجزيرة الإماراتي للانتقال إلى صفوفه بصفقة انتقال حر.

وأكدت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، اتفق مع الجزيرة على الانتقال والانضمام لصفوف الفريق، مشيرة إلى أن توقيع العقد سيتم خلال ساعات، وأن اللاعب عقب التوقيع سيسافر للانضمام لمعسكر الفريق المقام في هولندا في الفترة الحالية.

وكان اللاعب المغربي قد أعلن رحيله عن نادي الزمالك يوم 22 يوليو/ تموز الماضي، عقب التتويج مع الفريق بلقب كاس مصر موسم 2020-2021، بعد الفوز بنتيجة (2-1) على الأهلي في المباراة النهائية.

واتفق بن شرقي مع إدارة ناديه السابق على الرحيل في هذا التوقيت بدلًا من الانتظار حتى نهاية الموسم في 30 أغسطس/ آب، وذلك من أجل منح اللاعب الوقت للبحث عن نادٍ جديد بعد أن رفض تجديد عقده مع النادي.

ويقيم نادي الجزيرة معسكره استعدادًا للموسم الجديد، وخاض مباراة ودية أمام بي إس في آيندهوفين، يوم السبت الماضي، 30 يوليو/تموز، وفاز فيها الفريق بنتيجة (2-1).

جدير بالذكر أن الموسم الجديد من الدوري الإماراتي سينطلق يوم 2 سبتمبر/ أيلول المقبل، وسيلعب الجزيرة في أولى جولات البطولة ضد فريق دبا الفجيرة.

شارك: