تقارير | الليغا توافق على خطة برشلونة المالية للموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 17:25
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "ريليفو" الإسباني، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة حصل على موافقة رابطة الدوري الإسباني "الليغا" بخصوص خططه المالية للموسم القادم.

ورفضت رابطة الدوري الإسباني منذ الموسم الماضي، تسجيل العديد من لاعبي برشلونة من بينهم غافي ورونالد أراوخو بسبب الوضع المالي الصعب للنادي والذي يتعارض مع قواعد اللعب المالي النظيف في إسبانيا.

وحسب الموقع الإسباني فإن الليغا وافقت على خطط النادي الكتالوني لتحقيق التوازن المالي من أجل تسجيل اللاعبين وإبرام الصفقات الجديدة، وبات بإمكان العملاق الكتالوني التحرك لضم لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي.

الليغا توافق على خطط برشلونة المالية

وقال "ريليفو" إن أولوية برشلونة بعد الحصول على موافقة رابطة الدوري الإسباني، هي تسجيل غافي وأراوخو وكذلك الإعلان عن ضم المدافع إينيغو مارتينيز وتسجيله.

وأكد الموقع أن عملية التعاقد مع  ليونيل ميسي باتت أكثر سهولة على برشلونة، حيث سيعمل النادي على التخلص من بعض اللاعبين وتوفير مداخيل إضافية حتى يتمكن من ضم "البولغا" وتسجيله.

يذكر أن النجم الأرجنتيني، يملك عرضًا خياليًا من الهلال السعودي يقدر بـ600 مليون يورو، لكنه يرغب في العودة إلى فريقه السابق برشلونة وسينتظر لبعض الوقت من أجل منح النادي فرصة ترتيب كل الأمور الخاصة بالصفقة.

واجتمع والد ميسي ورئيس برشلونة خوان لابورتا، اليوم، من أجل مناقشة إمكانية عودة "البولغا"، ويبدو أن الانطباعات إيجابية لدى الطرفين، حيث سُئل خورخي ميسي بعد الاجتماع عن مدى قدرة برشلونة على استعادة اللاعب وقال: "نعم، إنه خيار مطروح الآن.. وسنرى".

ويُعد ميسي من أبرز أساطير برشلونة، حيث لعب في صفوفه 16 موسمًا، خاض خلالها 778 مواجهة، محرزًا 672 هدفًا مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، لكنه رحل عن النادي مجانًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2021 بسبب الأزمة الاقتصادية.

شارك: