تقارير | الأرجنتين تعوض إندونيسيا في استضافة مونديال الشباب

2023-03-31 01:25
تداعيات كبيرة بسبب سحب تنظيم كأس العالم للشباب من إندونسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الخميس، عن اسم البلد المرشح لاستضافة بطولة كأس العالم للشباب، بعد سحب حق استضافة البطولة من دولة إندونيسيا.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تجريد دولة إندونيسيا من حق استضافة كأس العالم لكرة القدم تحت 20 عامًا التي كانت ستُجرى خلال الفترة من 20 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران المقبلين بعد أن قال الاتحاد الإندونيسي إنه ألغى القرعة بعد أن رفض حاكم جزيرة بالي استضافة منتخب الكيان الصهيوني.

الأرجنتين مرشحة لاستضافة كأس العالم للشباب

وذكرت شبكة TyCSports الأرجنتينية، حسب صحفي يعمل لديها، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر منح الأرجنتين حق استضافة بطولة كأس العالم للشباب بدلًا من إندونيسيا.

ولم يتأهل منتخب الأرجنتين إلى كأس العالم للشباب عن قارة أمريكا الجنوبية، وبالتالي سيشارك في البطولة بدلًا إندونيسيا بصفته مستضيفًا للبطولة.

وكان الفيفا قد قال في بيانٍ سابق له: "قرر الفيفا -وبسبب الظروف الحالية- استبعاد إندونيسيا من استضافة كأس العالم تحت 20 عامًا والمقررة في 2023".

وختم الفيفا بيانه: "سيتم الإعلان عن مستضيف جديد في أقرب وقت ممكن، مع بقاء مواعيد البطولة حاليًا دون تغيير. وقد يتم أيضًا تحديد طبيعة العقوبات المحتملة ضد الاتحاد الإندونيسي في مرحلة لاحقة".

شارك: