تقارير | الاتحاد السعودي يتخلى عن حمد الله بسبب بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 20:33
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الدولي المغربي، ومهاجم نادي الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق، لاسيما في ظل اقتراب نجم الكرة الفرنسية، ومهاجم نادي ريال مدريد السابق كريم بنزيما، من العميد الاتحادي.

وكانت معلومات سابقة، أكدت اليوم الإثنين أن بنزيما سينضم للاتحاد بعقد يمتد لموسمين حتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام إضافي، مضيفة أن اللاعب سيودع جماهير ريال مدريد ثم يسافر إلى السعودية.

وأكد الإعلامي السعودي، بندر المطيري، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حتى هذه اللحظة عبد الرزاق حمد الله خارج حسابات نادي الاتحاد بعد تأكيد صفقة كريم بنزيما".

وكان الفريق الملكي قد أعلن، مساء أمس الأحد، في بيان رسمي نشره على مختلف منصاته الرقمية، رحيل بنزيما، بعد نهاية عقده مع الفريق، ليسدل الستار على مسيرة ناجحة استمرت 14 عامًا مع الفريق الأبيض.

وتمكن حمد الله من الحصول في هذا الموسم الحالي 2022-23 على لقب هداف الدوري السعودي للمرة الثالثة في تاريخه، برصيد 21 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف النصر، وهدفين عن النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الهلال.

جدير بالذكر، أن حمد الله انضم إلى الاتحاد في الميركاتو الشتوي 2022، عبر صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع النصر، علمًا أنه لعب في صفوف "العالمي" لثلاثة مواسم.

شارك: