تقارير: إبراهيم دياز يحلم بالعودة إلى ريال مدريد

2023-03-19 16:09
إبراهيم دياز بقميص نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، أن اللاعب إبراهيم دياز مهاجم ميلان المنافس في الدوري الإيطالي والمعار من ريال مدريد، يحلم بالعودة إلى النادي الإسباني مع نهاية فترة إعارته للنادي اللومباردي.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إن دياز ما زال ينتظر مصيره؛ كون مستقبله غير واضح على الرغم أن نادي ميلان أبدى اهتمامًا بشراء عقده بصفة نهائية.

وأوضحت أن المشكلة تكمن برفض ميلان دفع مبلغ 20 مليون يورو المتفق عليه في عقد الإعارة الأمر الذي يجعل مصيره غامضًا، خصوصًا أن إدارة ريال مدريد لن تناقش مستقبله في الوقت الحالي.

وأشارت ماركا إلى أن مسؤولي ريال مدريد يعرفون أن دياز يرغب في العودة للفريق، على الرغم من عدم شعوره بالتقدير الكافي في النادي الإسباني، لأنه بالكاد تمكن من اللعب في عدد قليل من المباريات قبل إعارته إلى ميلان.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي النادي الملكي سيناقشون مستقبل دياز بعد شهر أبريل/ نيسان القادم، من خلال الدخول في مفاوضات مع وكلاء اللاعب من جهة وممثلي نادي ميلان من جهة أخرى لاتخاذ قرار في ذلك الملف.

وختمت الصحيفة أن عودة دياز لريال مدريد لن تكون على حساب أي لاعب من اللاعبين الموجودين في الفريق حاليًا على رغم أن الغموض يحيط بمستقبل كل من داني سيبالوس وماركو أسينسيو اللذين ينتهي عقد كل منهما مع الفريق بنهاية الموسم.

وانتقل دياز إلى ميلان الإيطالي صيف 2021 على سبيل الإعارة لمدة موسمين قادمًا من ريال مدريد، مع وجود خيار شراء في عقده يُقدر بـ 20 مليون يورو، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين في 31 مباراة مع ميلان بمختلف المسابقات هذا الموسم.

شارك: