تقارير: أولمبياكوس يضع شرطا واحدا لتجديد عقد يوسف العربي

2021-10-16 00:08
أرشيفية- المغربي يوسف العربي يتأهب لمفاوضات حاسمة بشأن مستقبله مع نادي أولمبياكوس اليوناني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن نادي أولمبياكوس اليوناني بدأ تحركاته لتجديد عقد هدافه المغربي يوسف العربي، والذي سيكون لاعبا حرا بداية من شهر يونيو/ حزيران 2022، كما يمكنه توقيع عقد مبدئي مع أي فريق بعد أقل من 3 أشهر فقط.


تقارير إعلامية من اليونان قالت إن إدارة أولمبياكوس تريد وبشدة استمرار لاعبها يوسف العربي، لكن تبعات الأزمة المالية دفعت المسؤولين عن النادي لتحديد شرط وحيد لتجديد عقد اللاعب في حال أراد أيضا مواصلة مشواره بصحبة الفريق، ويتمثل الشرط في موافقته على تخفيض راتبه السنوي الذي يتجاوز مليوني يورو.

المغربي يوسف العربي وجه إشارات إيجابية بشأن مستقبله مع أولمبياكوس

 

وجه يوسف العربي، حسب التقارير الإعلامية اليونانية، إشارات إيجابية بخصوص مستقبله مع الفريق، خاصةً أن اللاعب انتقل رفقة عائلته إلى اليونان، والتي نالت أجواؤها إعجابه منذ سنتين، ومن المُرتقب أن يفتح أولمبياكوس باب المفاوضات الرسمية مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 34 عاما قبل الميركاتو الشتوي المقبل؛ من أجل حسم سريع لملف التجديد.

يُذكَر أن يوسف العربي غاب عن المعسكرين الأخيرين لمنتخب المغرب لكرة القدم، إذ حرمته العملية الجراحية من المشاركة في المباريات الودية للأسود في يونيو الماضي، كما أن اختيارات حاليلوزيتش المُوسعة لمباريات التصفيات الأخيرة وضعته خارج القائمة.

أرقام المغربي يوسف العربي مع نادي أولمبياكوس اليوناني

  • لعب 110 مباريات في جميع البطولات؛
  • سجل 58 هدفا؛
  • قدّم 15 تمريرة حاسمة؛
  • فاز بالدوري اليوناني مرتين؛
  • فاز بكأس اليونان مرة واحدة.
من الذاكرة.. المغربي يوسف العربي يصعق أرسنال بهدف قاتل في بطولة الدوري الأوروبي
شارك: