تقارير: أرسنال مهتم بالتعاقد مع ظهير غلطة سراي ساشا بوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 18:38
الفرنسي ساشا بوي لاعب نادي غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي يفكر في التعاقد مع الفرنسي ساشا بوي، الظهير الأيمن لنادي غلطة سراي التركي، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويتطلع أرسنال، وصيف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لتعزيز خط دفاعه في الميركاتو الصيفي، بعدما أظهر الفريق افتقاره بالمراكز الدفاعية في الفترة الأخيرة من الموسم مع ضغط المباريات وكثرة الإصابات.

أرسنال يطّلع على شروط عقد ساشا بوي

ووفقًا لصحيفة "تلغراف" الإنجليزية، فإن المدفعجية يراقبون وضع ساشا (22 عامًا)، بعد أدائه المميز مع متصدر الدوري التركي غلطة سراي هذا الموسم.

ويبحث الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب الغانرز، عن بديلٍ للظهير الياباني تاكيهيرو تومياسو، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة بشهر مارس/ آذار الماضي أبعدته عن الملاعب حتى الآن، مع وجود كل من جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي المعار إلى بايرن ميونخ، وإيفان فريسندا ظهير بلد الوليد، كمرشحين بارزين. 

وصرّح أرتيتا يوم الجمعة أنه يأمل في أن يكون تومياسو لائقًا للموسم الجديد؛ لكنه يخشى أن يغيب اللاعب الدولي الياباني لفترة أطول، مما سيجبر أرسنال على إيجاد ظهير أيمن آخر برفقة بن وايت. 

وأفادت الصحيفة أيضًا بأن اللاعب الفرنسي منفتح على فكرة الانتقال إلى البريميرليغ، لكن من المتوقع أن يواجه أرسنال منافسة من أندية الدوري للتعاقد مع بوي.

ومن المقرر أن يطلب نادي غلطة سراي حوالي 25 مليون يورو، من أجل السماح للاعب الفرنسي بالرحيل وذلك حسبما كشفت عنه تقارير تركية.

جدير بالذكر أن ساشا قد شارك مع غلطة سراي في 29 مباراة بالدوري التركي هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدف واحد وصناعة 4 أهداف.

شارك: