تفينتي الهولندي يتمسك بالجزائري زروقي ويرفض رحيله

2022-08-26 16:34
الجزائري رامز زروقي لاعب وسط نادي تفينتي الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت إدارة نادي تفينتي المنافس في الدوري الهولندي إغلاق باب الرحيل بصفة رسمية في وجه الدولي الجزائري رامز زروقي، رغم العرض المغري الذي وصلها بخصوص نجم خط وسطها الذي يرغب في تغيير الأجواء، وذلك بالتزامن مع صدمة الإقصاء من التأهل إلى مرحلة المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي.

وفشل تفينتي في تجاوز عقبة نادي فيورنتينا الإيطالي، إذ تعادل معه (0-0) مساء الخميس 25 أغسطس/ آب بهولندا، في إياب الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن خسر لقاء الذهاب بإيطاليا بنتيجة (1-2).

زروقي ذرف الدموع بعد الخروج من الدور التمهيدي لدوري المؤتمر الأوروبي

وقال موقع "توبانتيا" الهولندي، الجمعة 26 أغسطس: "إن إدارة تفينتي لن تقبل أي عرض بخصوص زروقي، وأغلقت ملف انتقاله بصورة نهائية، مؤكدة أن تفينتي لن يقبل بعد الآن أي عروض من أندية أخرى في الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات".

وأضاف المصدر ذاته: "أبلغ المدير الرياضي لنادي تفينتي، يان ستروير، وكيل زروقي الأسبوع الماضي أنه بعد الخميس 25 أغسطس، لن يكون هناك أي نقاش بشأن انتقال اللاعب إلى فينورد".

واستدل الموقع الهولندي بتصريح للمدير الرياضي لتفينتي، ستروير، الذي رد على سؤال بخصوص وضعية زروقي، وذلك بقوله: "يعلم الجميع أنه في مثل هذا الوقت ما يزال من الصعب للغاية الحصول على لاعبين".

وأضاف: "نريد أيضًا أن نظل أقوياء، يجب أن نكون قادرين على تقديم موسم جيّد"، في إشارة، حسب محللين، لتمسك تفينتي بخدمات كل لاعبيه وفي مقدمتهم زروقي.

وتابع: "كان لدى فينورد متسع من الوقت. أعتقد أنهم استقدموا 12 أو 13 لاعبًا جديدًا"، مشيرًا إلى تفهمه لرغبة زروقي بالرحيل، في حال عدم تأثير ذلك بمصلحة النادي، قائلًا: "أتفهم رغبة زروقي في الانتقال إلى فينورد، لكن على النادي أيضًا التفكير في نفسه. ما يزال رامز (زروقي) لاعبا شابًا. إذا قدم موسمًا آخر جيدًا فستنهال عليه العروض في الموسم المقبل".

شارك: