تفاصيل معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة غينيا وجنوب السودان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 21:14
البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر (Twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة غينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، ومباراة جنوب السودان الودية في إطار التوقف الدولي لشهر يونيو/ حزيران.

وأكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول، أنه سيتم الإعلان عن قائمة المنتخب يوم 7 يونيو/ حزيران المقبل. ويعقب الإعلان مؤتمر صحفي بمقر اتحاد الكرة في نفس اليوم بحضور البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول.

وأشار غرابة إلى أن المعسكر سينطلق يوم 10 يونيو بالقاهرة استعدادًا لمباراتي غينيا المقرر لمها يوم 14 من الشهر ذاته في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18 بالقاهرة.

ويغيب لاعبو الأهلي عن بداية المعسكر بسبب ارتباطهم بمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 11 يونيو بالدار البيضاء.

وكشف غرابة أن المنتخب المصري سيطير إلى المغرب صباح يوم 12 يونيو، حيث سيواجه منتخب غينيا بمدينة مراكش بعد يومين من ذلك.

كما أكد مدير المنتخب أن لاعبي الأهلي الذين سيختارهم فيتوريا للانضمام إلى المنتخب سيبقون في المغرب عقب نهاية مباراة الإياب أمام الوداد المغربي، ومن ثم سينضمون إلى معسكر المنتخب في اليوم التالي.

وأضاف غرابة أن المنتخب سيعود إلى القاهرة يوم 15 يونيو للاستعداد لودية جنوب السودان على استاد القاهرة يوم 18 يونيو، على أن ينتهي المعسكر بنهاية المباراة.

شارك: