تفاصيل مثيرة في عقد باولو ديبالا مع روما

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 03:16
الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تفاصيل مثيرة في عقد الأرجنتيني باولو ديبالا مع نادي روما الإيطالي، من الممكن أن تؤثر في استمرار اللاعب مع الفريق.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، فإن عقد الدولي الأرجنتيني مع ذئاب العاصمة يشمل شرطًا جزائيًا يتغير حسب النادي الذي يرغب في ضمه.

رومانو يفسر عقد ديبالا

وقال رومانو إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب صاحب الـ29 عامًا يبلغ 20 مليون يورو بالنسبة للأندية الإيطالية، وفي حالة تنفيذ أي نادٍ إيطالي لهذا الشرط، فإن لدى روما الخيار لإلغاء الشرط من خلال زيادة راتب ديبالا من 3.8 ملايين يورو إلى 6 ملايين يورو في الموسم.

وأشار إلى أنه في الشرط الجزائي للأندية خارج إيطاليا حال وصول عروض سيكون 12 مليون يورو، على أن يعود القرار النهائي في هذه الحالة لباولو ديبالا.

وانضم ديبالا إلى صفوف نادي العاصمة الإيطالية في شهر يوليو/ تموز الماضي، قادمًا من يوفنتوس في صفقة انتقال حر ووقع عقدًا لمدة 3 سنوات حتى صيف 2025.

ومن وقتها، استعاد الأرجنتيني بريقه الذي فقده في أيامه الأخيرة مع السيدة العجوز، حيث نجح في تسجيل 16 هدفًا وصناعة 8 أخرى في 34 مباراة هذا الموسم مع روما في جميع المسابقات.

وكان اسم ديبالا قد ارتبط في الفترة الأخيرة بانتقال محتمل إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي، بعد أن أشارت عدة تقارير إلى اهتمام البلوز باللاعب.

شارك: