ما تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول؟

2022-09-20 17:48
المصري محمد صلاح جدد عقده مع ليفربول الإنجليزي بعد فترة طويلة من الترقّب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكّن نادي ليفربول الإنجليزي من تجديد عقد محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، ليستمر داخل صفوف الفريق في الفترة المقبلة، بحسب ما أعلن الريدز، يوم الجمعة 1 يوليو/ تموز.

وكان صلاح (30 عامًا) مصدرًا للشائعات والتكهنات خلال الآونة الماضية، بسبب اقتراب نهاية عقده داخل قلعة "أنفيلد" وعدم التوصل لاتفاق من أجل تجديد العقد.

ما مدة عقد صلاح الجديد مع ليفربول؟

بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، يوم الجمعة 1 يوليو، فإن عقد صلاح مع ليفربول مُستمر حتى 2025، حيث كان من المُقرر أن ينتهي عقده القديم في 30 يونيو 2023، مما يعني أن الدولي المصري جدد عقده لموسمين جديدين مع الريدز.

ما راتب محمد صلاح مع ليفربول بعد التجديد؟

كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن أن راتب صلاح عقب تجديد عقده مع ليفربول، يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بزيادة 200 ألف جنيه إسترليني عن راتبه في العقد القديم.

راتب صلاح الجديد مع ليفربول سيجعله الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي، نظرًا لما يُقدمه نجم منتخب مصر مع الريدز من أداء جيد، بحسب ما وصفه مُحللون.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من ليفربول، فإن صفقة صلاح الجديدة تحمي هيكل الأجور الحالي في الفريق، حيث من المهم بالنسبة لمجلس إدارة الريدز أن تتناسب شروطه الجديدة مع نموذجهم الحالي، مع مكافأة الأداء الفردي أيضًا، حيث إن عقد اللاعب مدفوع بمبدأ الاستمرار على نفس الأداء الذي يُقدمه مع الفريق.

هل يوجد شرط جزائي في عقد محمد صلاح مع ليفربول؟

لم يعلن نادي ليفربول رسميًا عن تفاصيل عقد صلاح الجديد، كما لم تذكر أي تقارير صحفية وجود شرط جزائي في عقده مع الريدز.

وانضم صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في يونيو 2017، وكان للمصري تأثير فوري في نتائج الفريق، حيث سجل 44 هدفًا في جميع المسابقات في موسمه الأول.

وبعد أن سجل 156 هدفًا، وقدم 58 تمريرة حاسمة في 254 مباراة منذ انتقاله إلى أنفيلد في عام 2017، يرجح متابعون أن يتمكن صلاح من الاستمرار في تحقيق مثل هذه المستويات في السنوات المقبلة.

ويحتل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي احتفل بعيد ميلاده الشهر الماضي، المركز التاسع في قائمة أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق، وتمثل هذه الصفقة الجديدة، بحسب محللين، فرصة له للارتقاء بمستوى أعلى، ومساعدة كتيبة يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، على تحقيق المزيد من الألقاب.

ما رسالة صلاح للجماهير بعد تجديد عقده مع ليفربول؟

وجه صلاح رسالة للجماهير عقب تجديد عقده مع ليفربول جاء فيها: "رسالتي للجماهير هي أن لاعبي الفريق يريدون تقديم أفضل ما لديهم في الموسم المقبل لمحاولة الفوز بكل الألقاب، لذلك يجب أن تبقى الجماهير معنا، وتعطينا دفعة كبيرة، وأنا متأكد من أننا سنفوز بالبطولات مرة أخرى معًا".

شارك: