ما تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح بالقاهرة؟

2023-03-13 22:16
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى رجال الأمن بالعاصمة المصرية القاهرة، بلاغًا بسرقة فيلا محمد صلاح الواقعة في منطقة التجمع الأول، وذلك يوم الأحد 12 مارس 2023.

كانت هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها فيلا صلاح للسرقة، لكنها الثانية التي يقع فيها اعتداء على أحد أفراد نجم ليفربول ومنتخب مصر.

الحادثة الأولى تعود لعام 2017، عندما تعرض والد محمد صلاح للسرقة، وبناءً على طلب الابن، تنازل الأب عن المحضر ومر الأمر بسلام على المتهم.

الشرطة في منزل محمد صلاح بالقاهرة للمرة الثانية

لكن، ما التفاصيل الكاملة لسرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الأول؟ نناقش معًا أبرز المستجدات في الأسطر التالية.

ما تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح؟

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة بلاغًا بسرقة فيلا محمد صلاح، كان من أحد أقارب نجم ليفربول، وأفاد بأنه خلال مروره على الفيلا الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لاحظ أن أحد نوافذ المنزل مفتوحة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ لكشف ملابسات سرقة منزل صلاح، وباستطلاع الأمر تبيَّن له، سرقة عدد من مقتنيات الفيلا.

وحضر في الفيلا كل من عم محمد صلاح وشقيقه لمتابعة الأمر مع بعض أفراد الأسرة، حيث قامت أجهزة الأمن بفحص المقتنيات لتحديد المسروقات، وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

وذكرت مصادر مقربة من محمد صلاح لـ"winwin" أن أسرة اللاعب لا تتردد إلى الفيلا المسروقة كثيرًا، إذ تعد "مهجورة" منذ فترة، حيث تمكث العائلة طوال العام في نجريج مسقط رأس اللاعب.

ما مسروقات فيلا محمد صلاح؟

تداولت أجهزة الإعلام المصرية الحديث عن سرقة فيلا محمد صلاح، واستعرض بعضها بعض التفاصيل عن المسروقات والتحقيق وغير ذلك.

تحدث نائب رئيس تحرير المصري اليوم في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب عن الأمر، قائلاً: "الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من ابن خالة محمد صلاح بواقعة سرقة منزله، وتم تحرير محضر برقم "4262" جنح التجمع الأول، والأجهزة الأمنية تتابع القضية".

وأضاف: "المسروقات من فيلا صلاح عبارة عن أجهزة ريسيفر وبعض الملابس الرياضية، وماتزال عملية حصر محتويات السرقة مستمرة، إذ بدأت أجهزة الأمن مراجعة كاميرات المراقبة، وتم توسيع دائرة الاشتباه وسؤال جميع العاملين في محيط الفيلا".

وأتم البدري مداخلته مؤكدًا أنه يتوقع سرعة معرفة المتهم، خاصةً وأن أجهزة الأمن قامت بتفريغ الكاميرات لمدة 21 يومًا قبل وقوع الحادث.

شارك: