تفاصيل إنقاذ إريكسن وصورة محمد صلاح.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-13 12:36
سقوط كريستيان إريكسن أفزع العالم في مباراة الدنمارك وفنلندا في يورو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار في صباح اليوم الأحد 13 يونيو/ حزيران، يتقدمها تصريحات طبيب منتخب الدنمارك عن تفاصيل إنقاذ حياة اللاعب كريستيان إريكسن، وصورة محمد صلاح التي أثارت الجدل في الساعات الماضية، ورقم كارثي يصدم روسيا بعد الخسارة من بلجيكا، بالإضافة إلى فوز كوريا الجنوبية على لبنان في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

طبيب منتخب الدنمارك يروي تفاصيل عملية إنقاذ إريكسن

تحدث طبيب منتخب الدنمارك مارتن بويسن عن تدخل فريقه الطبي لإنقاذ حياة صانع ألعاب المنتخب كريستيان إريكسن الذي أغمي عليه وسقط أرضًا خلال مباراة فريقه ضد فنلندا في كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2022) السبت في كوبنهاغن. (التفاصيل كاملة)

شاهد.. صورة محمد صلاح تثير الجدل واللاعب يقوم بحذفها!

تعرض النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة له وهو يقضي إجازته في أحد الشواطئ المصرية. (التفاصيل كاملة)

الكشف عن وجهة بوفون القادمة

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن الحارس المخضرم جانلويجي بوفون في طريقه للانتقال إلى نادي بارما، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. (التفاصيل كاملة)

رقم كارثي يصدم روسيا ومهاجم بلجيكا يواصل التوهج

سقطت روسيا أمام ضيفتها بلجيكا بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أُقيم مساء السبت 12 يونيو/ حزيران، على ملعب "غازبروم أرينا" الروسي، ضمن افتتاح مشوار المنتخبين في كأس أمم أوروبا 2020. (التفاصيل كاملة)

شاهد.. كوريا الجنوبية تهزم لبنان في التصفيات الآسيوية

استطاع منتخب كوريا الجنوبية قلب تأخره أمام ضيفه منتخب لبنان، وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أُقيم على ملعب غويانغ اليوم الأحد 13 يونيو/ حزيران، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023. (التفاصيل كاملة)

شارك: