تغييرات منتظرة في صفوف الأهلي السعودي خلال ميركاتو الشتاء

2021-10-13 10:25
الأهلي السعودي بدأ الموسم الحالي بشكل سيئ للغاية (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي السعودي تنوي تغيير شكل الفريق بصورة كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيغادر بعض اللاعبين الذين فشلوا في إثبات أنفسهم مع "الراقي".

وغابت الانتصارات عن الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث اكتفى بالتعادل 5 مرات، وتلقى خسارتين في أول 7 جولات، ويمتلك الفريق 5 نقاط فقط وضعته في المركز الرابع عشر بمنطقة الهبوط في المسابقة.

إدارة الأهلي السعودي تنوي التعاقد مع 3 لاعبين

وبحسب ما أوردته صحيفة "الوطن" السعودية فإن إدارة الأهلي ستقوم بإتمام 3 صفقات على الأقل خلال ميركاتو الشتاء المقبل، حيث سيتم تدعيم مركز محور الارتكاز، إلى جانب صناعة اللعب والجناح الهجومي.

كان مدرب الأهلي هاسي بيسنيك قد اجتمع مؤخرًا مع الإدارة الأهلاوية، وأوضح أنه يخوض كل جولة في الدوري السعودي بعدد محترفين أقل من باقي الأندية، ووعد بتحسن النتائج في الجولات القادمة من الدوري السعودي.

هل يساعد التونسي حمدي النقاز في تحسن نتائج الأهلي السعودي؟

وتعاقد الأهلي قبل أيام مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز حتى نهاية الموسم الحالي 2021-22، بعد تعثر قيد اللاعب مع الزمالك المصري.

وقال حساب الأهلي الرسمي على موقع "تويتر" إن "إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز (28 عامًا) قد تمت، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر".

ويأتي تعاقد الأهلي مع حمدي النقاز رغم انتهاء فترة القيد بالاتحاد السعودي لكرة القدم بنهاية شهر أغسطس/ آب الماضي، حيث سيتم تسجيل اللاعب التونسي بدلا من الصربي ليوبومير فيغسا المُصاب لفترة طويلة.

وتنص لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم على أحقية كل فريق في استبدال محترفه المصاب بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية حاجته لوقت طويل من أجل التعافي.

من الذاكرة.. حمدي النقاز يسجل هدفا رأسيا في شباك الهلال السعودي

 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية استياء كبيرا من مشجعي النادي الأهلي، حيث طالب الكثيرون بإقالة المدرب الألباني بيسنيك هاسي، وأكدوا أنه لم يقدم أي بصمة فنية منذ بداية الموسم الحالي.

وأوضحت جماهير الأهلي ضرورة تدخل رئيس النادي ماجد النفيعي، مُحذرة من استمرار الوضع، ما قد يتسبب في هبوط الفريق فعليا مع نهاية الموسم الحالي.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة السابعة

  1. الاتحاد 16 نقطة
  2. ضمك 14 نقطة
  3. النصر 12 نقطة
  4. الهلال 12 نقطة
  5. الرائد 11 نقطة
  6. الفيحاء 10 نقاط
  7. الفتح 9 نقاط
  8. الشباب 9 نقاط
  9. الحزم 9 نقاط
  10. الفيصلي 9 نقاط
  11. الطائي 7 نقاط
  12. الاتفاق 7 نقاط
  13. الباطن 6 نقاط
  14. الأهلي 5 نقاط
  15. أبها 4 نقاط
  16. التعاون 3 نقاط

شارك: