تعرّف إلى تفاصيل العقد الجديد لرياض محرز مع مانشستر سيتي

2022-07-02 15:10
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
+ الخط -

أكّد موقع "90 دقيقة" في نسخته الإنجليزية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي رست على تجديد عقد الدولي الجزائري، رياض محرز، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-23، المقرر يوم 6 أغسطس/ آب المقبل، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي بخصوص بنود العقد الجديد الذي سيُبقي محرز في صفوف "السكاي بلوز".

وينتهي عقد محرز الحالي صيف عام 2023؛ لكنه قرر مواصلة مسيرته مع مانشستر سيتي رغم العروض المغرية التي قُدِّمت له من عدة أندية أوروبية كبيرة، وفق ما صرَّح به في وقت سابق، كما أن المدير الفني، بيب غوارديولا، منح الضوء الأخضر للإدارة بإبقاء محرز على حساب الثنائي رحيم ستيرلينغ وغابرييل جيسوس.

وذكر موقع "90 دقيقة" في تقرير له تعليقاً على الوضعية التعاقدية للنجم الجزائري: "قال رياض محرز لمانشستر سيتي إنه يريد البقاء مع النادي، وأنه مستعد لوضع اللمسات الأخيرة على العقد الجديد"، مضيفاً: "افتتح السيتي محادثات مع محرز بشأن التجديد".

وكان النجم الجزائري في حالة رائعة خلال موسم 2021-22، وسجَّل أفضل حصيلة تهديفية في مسيرته التي استمرت لأربع سنوات في السيتي، حيث سجل 24 هدفاً في 47 مباراة بجميع المسابقات، متجاوزاً رصيده السابق في إستاد الاتحاد عندما وقّع 14 هدفاً خلال موسم 2020-21.

رياض محرز مستعد لتجديد عقده مع مانشستر سيتي

وأكد نفس المصدر أن حسم مستقبل الدولي الجزائري سيكون قبل بداية الموسم الكروي الجديد، حتى يتسنى لمحرز التركيز على مسيرته مع المان سيتي، وجاء في التقرير: "يُعتقد أن المحادثات تتقدم، وأن السيتي مستعد لعرض عقد مدته ثلاث سنوات على محرز مع خيار التوقيع لعام إضافي"، مضيفاً: "ويأمل مسؤولو السيتي في الاتفاق على كل شيء قبل بداية الموسم".

وأردف المصدر: "اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً مستقر في الشمال الغربي (مدينة مانشستر)، ويريد الالتزام بمستقبله في فريق بيب غوارديولا، الذي أضاف النرويجي إيرلينغ هالاند والأرجنتيني جوليان ألفاريز إلى ترسانته الهجومية الرائعة بالفعل".

شارك: