2021-11-30

تعرف على 5 أشياء مهمة رافقت منتخب العراق في مواجهة عُمان

أحمد فرحان لاعب منتخب العراق يتعرض للإعثار من مدافع عُمان (Facebook/Iraq FA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم

سلام المناصير

العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرفت مواجهة منتخب العراق أمام عُمان، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، لبطولة كأس العرب 2021، العديد من الأشياء التي تستحق التوقف عندها:

 

العراق وعُمان .. حبايب

 

نجح المنتخب العراقي من أدارك التعادل أمام نظيره العُماني بهدف لمثله، حمل إمضاء صلاح الاحيائي من علامة الجزاء، عند الدقيقة الـ79 من عمر المباراة، فيما نجح البديل حسن عبد الكريم (قوقية)، من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل، ومن علامة الجزاء أيضاً.

 

 

التحدي الأول بيتروفيتش 

 

وقاد المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش منتخب العراق، في أول مباراة رسمية له كمدرب أول، بعد استقالة المدير الفني الهولندي ديك أدفوكات، فيما لم يشهد الكادر المساعد أية تغييرات، بتواجد المحلي رحيم حميد مساعداً، وأحمد جاسم مدرباً لحراس المرمى.

 

3 وجوه جديدة

 

شهدت التشكيلة الأساسية للمنتخب العراقي تواجد 3 أسماء للمرة الأولى بقميص المنتخب، وهم المدافعان مناف يونس وحسن رائد ، وجناح اليسار أحمد فرحان.

كما عرفت التشكيلة العراقية عودة اللاعبين السابقين، ياسر قاسم لاعب خط وسط زاخو، وعلاء عباس مهاجم القوة الجوية للعب أساسياً، بعد غياب طويل عن قائمة أسود الرافدين.

 

القائم يحرم العراق مرتين

 

وحرم القائم المنتخب العراقي من تسجيل الهدف مرتين، في مجريات الشوط الأول، المحاولة الأولى كانت بواسطة محمد قاسم، والأخرى قادها أحمد فرحان.

 

 

البطاقة الحمراء تبعثر أوراق العراق

 

وتلقى المنتخب العراقي صدمة كبيرة، عند الدقيقة الـ67 بإشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء، بوجه اللاعب ياسر قاسمو لنيله البطاقة الصفراء الثانية، وهو ما دعا  المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش لإجراء تعديلات، في طريقة اللعب، بالاعتماد على تأمين المناطق الدفاعية، واللجوء للهجمات المرتدة.

شارك:
2022-01-13
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
19:00
مؤجلة
مباراة 1
19:00
مباراة