تعرف على موعد مباراة الجزائر والسودان والقنوات الناقلة

2021-11-30 16:53
تدريبات منتخب الجزائر استعدادا لمواجهته الأولى مع السودان في كأس العرب (twitter.com/LesVerts/status)
Source
+ الخط -

يقص المنتخب الجزائري الرديف شريط المنافسة في بطولة كأس العرب 2021 بقطر، اليوم الأربعاء 1 كانون الأول/ ديسمبر، بمواجهة منتخب السودان في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

ويبحث منتخب الجزائر عن أول ألقابه في المسابقة العربية، الذي شارك فيها في مناسبتين سابقتين فقط، قبل أن يحضر للمرة الثالثة في النسخة العاشرة بقطر وسط إجراءات تنظيمية تحاكي تلك الخاصة بكأس العالم 2022.

منتخب الجزائر جاء في المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021، إلى جانب منتخبات السودان ولبنان ومصر، ويملك أشبال المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، حظوظا وافرة للتنافس على اللقب العربي، بعد استفادته من بعض الأسماء التي لعبت أو تلعب في المنتخب الأول، في صورة يوسف بلايلي وبغداد بونجاح ومهاب رايس مبولحي وجمال بلعمري وياسين براهيمي.

توقيت مباراة الجزائر والسودان في كأس العرب

تلعب مباراة الجزائر والسودان، ظهر الأربعاء 1 ديسمبر، على استاد أحمد بن علي بمدينة الريان، ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة صباحا بتوقيت الجزائر، ويعد هذا الموعد مبكرا للاعبي منتخب الجزائر الذين لم يتعودوا على اللعب في مثل هذا التوقيت.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسودان

 

ستنقل مباراة الجزائر والسودان في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، على قنوات "بي إن سبورت 1" و"بي إن سبورت 2" "والكأس 3" و"بي إن كونيكت"، وهي القنوات التي حصلت على حقوق بث مباريات النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب FIFA  2021.   


موعد مباريات المنتخب الجزائري في كأس العرب

 

يخوض منتخب "محاربي الصحراء" مسابقة كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السودان ولبنان ومصر، وإليكم موعد مباريات الجزائر:

  • الجزائر ضد السودان: يوم الأربعاء 1 كانون الأول/ ديسمبر على استاد أحمد بن علي في مدينة الريان، (الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة صباحا بتوقيت الجزائر)
  • لبنان ضد الجزائر: يوم السبت 4 كانون الأول/ ديسمبر، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، (الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عصرا بتوقيت الجزائر).
  • الجزائر ضد مصر: يوم الثلاثاء 7 كانون الأول/ديسمبر، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، (الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت الجزائر). 
شارك: