تعرف على موعد إقالة وحيد حاليلوزيتش من تدريب منتخب المغرب!

2022-04-20 15:04
مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، قد رفض عقد جلسة صلح مع بعض اللاعبين الذين غابوا عن معسكرات الفريق خلال الفترة الماضية بسبب خلافاته معهم. 

وأوضحت مجلة "onzemondial" الفرنسية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، قرر الانفصال عن مدرب المنتخب المغربي نهاية شهر أبريل/ نيسان الحالي، وذلك بعدما رفض التراجع عن رأيه بخصوص اللاعبين نصير مزراوي نجم أياكس الهولندي وحكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي.

وأضافت التقارير، أن تشبث المدرب البوسني بقراره سيؤثر سلباً على مستقبله مع المغرب، ويؤدي إلى تنحيته من منصب مدرب "أسود الأطلس"، قبل دخول غمار كأس العالم قطر 2022 للمرة السادسة في تاريخ المغرب.

وكان لقجع قد كشف عن موقفه من رحيل حاليلوزيتش، قائلا: "المدرب يحظى بدعم الاتحاد المغربي في الوقت الحالي، لكن لا شيء يظل ثابتاً!، لا يمكنك القول إنه لا يمكن المساس به أو لا يمكن استبداله.. عندما يحين الوقت سنتخذ قراراً بشأنه".

وأردف رئيس الاتحاد: "حتى تكون الأمور واضحة، حينما يتعلق الأمر بالمنتخب الوطني؛ فليس هناك أي مجال لموقع الأشخاص ومناصبهم، سواء تعلق ذلك بالمدرب أو مساعديه أو الطاقم الفني أو بشخصي كذلك كوني رئيساً للاتحاد.. كلما دعت الضرورة وتبيَّن أن أي تغيير معين سيدفع بالمنتخب الوطني إلى الأمام؛ فإنني لن أتردّد لحظة واحدة في الإقدام عليه".

مجموعة المغرب في كأس العالم 2022 بقطر

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 في قطر، المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب بلجيكا ثالثة مونديال روسيا 2018، وكرواتيا صاحبة الوصافة في البطولة ذاتها، بالإضافة إلى كندا.

 

شارك: