تعرف على تشكيلة منتخب الجزائر في نهائي كأس العرب للشباب

2021-07-06 13:34
منتخب الجزائر تحت 20 عاما (Facebook)
Source
+ الخط -

يواجه منتخب الجزائر للشباب، مساء اليوم الثلاثاء 6 يوليو/تموز، نظيره السعودي في نهائي بطولة كأس العرب للشباب 2021 على ملعب الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة، وعينه على مواصلة مستوياته المبهرة من أجل التتويج باللقب الكبير.

وأبهر المنتخب الجزائري للشباب المتابعين خلال بطولة كأس العرب، بفضل المستويات الكبيرة التي قدمها أشبال المدرب محمد لاسات، وضمان تأهلهم إلى الأدوار المتقدمة من المسابقة على الطريقة الإنجليزية، عندما حققوا المطلوب (فوز وتعادلان) خلال الوقت بدل الضائع من المباريات.  

مدرب منتخب الجزائر للشباب الذي هو في الأصل مدرب منتخب تحت 17 عاما، سيعتمد بنسبة كبيرة جداً على التشكيل الذي شارك في مباراة نصف النهائي أمام تونس، والتي انتهت بفوز وتأهل "صغار المحاربين" بهدفين نظيفين، والذي سيكون مدججا باللاعبين المحترفين في أوروبا.  

ففي حراسة المرمى سيكون حضور المتألق، نبيل وناس، حارس نادي سانت إيتيان الفرنسي، أما خط الدفاع فسيضم الظهير الأيمن لنادي وفاق سطيف الجزائري، عبد الرزاق مهرة، والقائد صالح بن دريس لاعب نادي سانت إيتيان الفرنسي، وريان دهيليس لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي، أما في مركز الظهير الأيسر فسيشغله مهدي توانتي لاعب رايو ماخاداهوندا الإسباني.  

أما في وسط الميدان فسيكون بعهدة لاعب نادي لانس الفرنسي، ماسيل أجعودي، ومعه ياسين تيطراوي لاعب نادي بارادو الجزائري، فضلا عن شكال بلحاج لاعب نادي شباب قسنطينة الجزائري.  

وسيعتمد المدرب محمد لاسات في خط الهجوم، على الثلاثي المتألق، عادل بولبينة لاعب نادي بارادو الجزائر وعصام بوعون مهاجم نادي فالنسيان الفرنسي، فضلا عن نجم بايرن ميونيخ الألماني الواعد، يونس أيت عامر.

ويعد هذا التشكيل الأفضل رغم تألق اللاعب رفيق عمر في مباراة المربع الذهبي أمام تونس وتسجيله لثنائية الفوز، حيث يفضل لاسات الاعتماد عليه كورقة بديلة. 

شارك: