تعرف على برنامج الزيارة الترويجية لباريس سان جيرمان بالدوحة

2022-05-15 14:27
كيليان مبابي سيتغيب عن جولة الدوحة الترويجية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت صباح الأحد  15 مايو/أيار بعثة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدوحة في زيارة ترويجية تستغرق يومين في العاصمة القطرية.

وتعتبر هذه الزيارة هي الأولى للنادي الباريسي منذ عامين، حيث كانت الأخيرة في عام 2019، ولم يكتب للنادي الباريسي العودة إلى الدوحة إثر تداعيات جائحة كورونا في ذلك الوقت.

وبعيدًا عن ضغط التدريبات والمباريات، يقوم نادي باريس سان جيرمان بفعاليات وأنشطة ترويجية خلال الزيارة القصيرة، ومن أبرز هذه الفعاليات زيارة ملعبين موندياليين وهما ملعب لوسيل الذي سيحتضن المباراة النهائية وملعب البيت بالخور والذي سيكون مسرحًا للمباراة الافتتاحية لكأس العالم  قطر 2022.

من الفعاليات الأخرى، زيارات للأماكن والمعالم السياحية مثل كتارا وسوق واقف وجزيرة اللؤلؤة. وسيُخصَّص برنامج حافل للفريق الباريسي للالتقاء بمشجعي وعشّاق النادي ومنحهم فرصة التقاط الصور التذكارية والحصول على توقيعات تذكارية "أوتوغرافات" من اللاعبين.

هذا وتَخلّف عن الحضور للدوحة كل من النجم كيليان مبابي والحارس الإيطالي دوناروما لارتباطهما بحفل توزيع جوائز أفضل اللاعبين في موسم الكرة الفرنسية.


وتتجه الأنظار صوب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق وزميله البرازيلي نيمار جونيور خلال هذه الزيارة القصيرة. وكان باريس سان جيرمان قد تُوّج قبل أسبوعين بلقبه العاشر بطلًا للدوري الفرنسي، وهو اللقب الذي استعاده من نادي ليل.

وفاز باريس سان جيرمان، السبت، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي خارج أرضه على نادي مونبلييه بنتيجة 4-0. ومن المتوقع أن يعقد المدرب الأرجنتيني بوكيتينيو مؤتمرًا صحفيًّا في الساعة السادسة إلا الربع مساءً بأحد فنادق الدوحة؛ للحديث حول زيارة النادي الباريسي والإجابة عن أسئلة الصحفيين.

وتعود بعثة باريس سان جيرمان إلى فرنسا مساء غد الإثنين؛ ليستعد الفريق لمباراته الأخيرة في الدوري ضد نادي ميتز بملعب حديقة الأمراء، حيث سيتسلم درع الدوري لهذا الموسم.

شارك: