تعرف على الرسالة الأخيرة للجوية العراقي في دوري أبطال آسيا

2021-06-08 09:01
مهدي جاسم مدير فريق القوة الجوية العراقي (أول الصورة) وحمزة هادي مساعد مدرب الفريق (Facebook/Jawia FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهدي جاسم مدير فريق القوة الجوية العراقي أن المواجهة الأخيرة لفريقه، في مسابقة دوري أبطال آسيا، ستكون لإثبات الوجود، والدفاع عن تاريخ الكرة العراقية، وأن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الانتصار الأول، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وقال جاسم في تصريح خاص لموقع winwin، إن الفريق الجوي أكمل التحضيرات لملاقاة باختاكور الأوزبكي، في ختام مباريات دور المجموعات، رغم تأكد عدد من الغيابات المهمة، منها إبراهيم بايش للحرمان، فيما يغيب الرباعي أيمن حسين وإحسان حداد وكرار نبيل وحمادي أحمد بسبب الإصابات خلال المواجهات السابقة.

وأشار إلى أن الفريق استفاد من التجربة كثيراً، على الرغم من أن الحظ وقف ضدهم في الكثير من المباريات، والتي كان فيها فريقه الأقرب للفوز، مشدّداً على أن مستقبلا باهرا ينتظر القوة الجوية، لكون أغلب اللاعبين من عنصر الشباب، وهذا ما يدعو للاطمئنان على وضعية النادي، في قادم المشاركات والاستحقاقات، المحلية منها والخارجية.

وكان فريق القوة الجوية العراقي قد ودّع منافسات دوري أبطال آسيا مبكراً، بعد أن احتل المركز الأخير برصيد نقطتين، فيما ضمن الشارقة الإماراتي صدارة المجموعة بـ11 نقطة، ولم تحسم الوصافة حتى الآن، بين الاستقلال الإيراني بـ7 نقاط، وباختكور الأوزبكي برصيد 4 نقاط.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: