تعرف على التشكيل الرسمي لمباراة البرازيل وتشيلي

2021-07-03 04:07
أرشيفية- البرازيل تصطدم بتشيلي في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، المدرب الوطني لمنتخب البرازيل، عن تشكيلة فريقه لمواجهة تشيلي، في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب "نيلتون سانتوس" الواقع بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا "البرازيل 2021".


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم السبت (3 يوليو/ تموز) بتوقيت مكة المُكرمة.


هذا، وجاء التشكيل الأساسي لمنتخب البرازيل في مواجهة تشيلي، بقالب تكتيكي "4-4-2"، على النحو الآتي:


إيدرسون مورايس؛ دانيلو بيريرا، ماركوس كوريا "ماركينيوس"، تياغو سيلفا، رينان لودي؛ كارلوس كاسيميرو، فريد؛ غابرييل جيسوس، ريتشارليسون؛ نيمار جونيور دا سيلفا، روبرتو فيرمينو.


في المقابل، كشف الأوروغوائي مارتن لاسارتي، المدير الفني لتشيلي، عن تشكيلة فريقه، والتي جاءت برسم تكتيكي "5-3-2"، على النحو الآتي:


كلاوديو برافو؛ ماوريسيو إيسلا، فرانشيسكو سيرالتا، غاري ميديل، سباستيان فيغاس، إيجينيو مينا؛ أرتورو فيدال، إريك بولغار، تشارلز أرانغيز؛ أليكسيس سانشيز، إدواردو فارغاس.

ويضرب الفريق الفائز بين البرازيل وتشيلي موعدا مع منتخب بيرو، الذي تجاوز باراغواي بركلات الترجيح، في أولى مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة القارية، والمُقرر لها يوم صبيحة الثلاثاء القادم (6 يوليو) بالتوقيت العالمي، مساء الاثنين (5 يوليو) بالتوقيت المحلي للبرازيل.

شارك: