تعرف على البرنامج التدريبي والوديات لمنتخب العراق في أوروبا

2021-07-25 22:08
العراق يقيم مطلع آب/أغسطس المقبل معسكراً تدريبياً في صربيا تحضيراً للتصفيات المونديالية (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص لموقع winwin أن الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي لكرة القدم، وقعت يوم أمس عقد إقامة المعسكر التدريبي لمنتخب العراق في صربيا، مع الشركة المنظمة للمعسكرات في أوروبا.

وقال المصدر إن المعسكر سيقام للفترة من الـ7 من شهر آب/أغسطس المقبل، ويستمر حتى الـ24 من الشهر ذاته، وسيتضمن إجراء 3 مباريات ودية، اثنتان مع منتخب عُمان، تقام في الـ17 و الـ20 من الشهر المقبل، وبعدها بثلاثة أيام يلاقي منتخب كرواتيا للاعبين المحليين، ضمن برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأشار المصدر ذاته إلى أن حسم ملف تسمية المدرب الجديد للمنتخب العراقي، سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وصول اللجنة المكلفة بدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين، إلى قناعات نهائية، موضحاً أن البرتغالي كارلوس كيروش هو الأقرب في الوقت الحالي، لتولي المهمة خلفاً للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش، المستقيل من منصبه لعدم تسلمه مستحقاته المالية لـ6 أشهر، والمقدّرة بـ600 ألف دولار.

ووضعت قرعة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان، وسيقص شريط المواجهات بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي، في الـ2 من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

شارك: