تعرف إلى 5 أشياء مهمة رافقت مواجهة الزوراء والقوة الجوية

2022-01-11 19:11
لقطة من مواجهة اليوم بين الزوراء والقوة الجوية في الدوري العراقي الممتاز (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرفت مباراة القمة في الدوري العراقي الممتاز، بين القوة الجوية والزوراء العديد من الأشياء المهمة التي تستحق التوقف عندها:

النوارس والصقور .. لا غالب ولا مغلوب

وتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما ضمن مباريات الأسبوع الـ18 للدوري المحلي، وخدمت هذه النتيجة فريق الشرطة متصدر الترتيب الحالي، حيث أصبح يبتعد عن أقرب الملاحقين الزوراء ونفط الوسط بـ16 نقطة.

التلميذ والمعلم ... حبايب

وانتهت المباراة بالتعادل بين حيدر عبد الأمير مدرب الزوراء ومعلمه السابق راضي شنيشل، الذي يدّرب القوة الجوية حالياً، ونجحعبد الأمير في إدارة اللقاء بطريقة مثالية، حتى الدقائق الأخيرة عندما نجح الصقور (كما يلقب القوة الجوية) في إدراك التعادل، وحرمان الزوراء من الانتصار.

موقف رائع من عباس

وعبّر علاء عباس مهاجم القوة الجوية عن موقف جميل، عندما رفض الاحتفال بهدف التعادل الثاني، في شباك فريقه السابق الزوراء، ونال هذا التصرف إشادة وثناء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه يمثل ردة فعل مثالي، نظراً لتمثيل اللاعب للقلعة البيضاء، في المواسم السابقة.

 

مواجهة فريدة بين حراس العراق

وشهد اللقاء كذلك تنافساً فريداً بين جلال حسن حارس الزوراء، وفهد طالب حارس القوة الجوية، وكلاهما يمثلان حراسة المنتخب الوطني، وكانت المواجهة بينهما بمثابة تحديد الحارس الاجهز لأسود الرافدين في المباراة المقبلة أمام منتخب إيران ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

رقم قياسي جديد...

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً مميزاً للأسبوع الثاني على التوالي، بعد مباراة الشرطة المتصدر والزوراء، في الأسبوع الماضي، وقُدرت أعداد الجماهير الحاضرة بأكثر من 30 ألف مشجع.

شارك: