تعرف إلى موقف أكرم توفيق من المشاركة في مباراة القمة

2021-11-02 17:41
أرشيفية- توقعات كبيرة بمشاركة أكرم توفيق في مباراة الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن تقرير صحفي جماهير الأهلي على حالة نجمهم أكرم توفيق قبل مباراة الفريق المُنتظرة ضد الزمالك، والمُحدد إقامتها يوم الجمعة القادم (5 نوفمبر/ تشرين الثاني)، بإطار الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وكان أكرم توفيق تعرض لكدمة على مستوى الفخذ في مباراة الأهلي الماضية ضد البنك الأهلي، قبل أن يغيب عن تدريبات الفريق الجماعية أمس الاثنين 1 نوفمبر، وهو ما أثار الشكوك حول جاهزية الظهير الأيمن صاحب الـ 23 عاما قبيل مواجهة القمة أمام الزمالك.

لكنه، ووفقا لما أورده برنامج "أخبار أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أوصى بمنح أكرم توفيق راحةً من التدريبات لمدة 48 ساعة.


واستجاب الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتوصية الجهاز الطبي، وقرر إعفاء أكرم توفيق من خوض تدريبات أمس الاثنين إلى جانب مباراة الفريق الودية اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر، ضد المرج، على أن يستأنف اللاعب العمل رفقة المجموعة ابتداءً من غد الأربعاء، شريطة تجاوزه بعض الفحوص الطبية.

أكرم توفيق.. جوكر الأهلي "جاهز" لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري

من المُنتظر أن يصبح أكرم توفيق جاهزا لمباراة القمة ضد الزمالك، بحسب تأكيدات من مصادر في الجهاز الفني للأهلي، وهو ما يأتي متوافقا مع منشور للاعب عبر خاصية "الستوري" بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، حيث كتب قائلا: "الحمد لله، كدمة خفيفة".


ويمثل أكرم توفيق ركيزة هامة وأساسية في تشكيلة الأهلي المصري، كما يتمتع بقدرة كبيرة على الإجادة في مراكز متعددة؛ أبرزها الظهير الأيمن والجناح الأيمن ولاعب الوسط المدافع.


وخاض أكرم المباراة الأولى للأهلي في الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز، ضد الإسماعيلي، في مركز الظهير الأيمن، قبل أن يتحول لوسط الميدان في المباراة الثانية، ضد البنك الأهلي، مع تقديمه مستويات لافتة خلال المباراتين اللتين انتهتا بانتصار الشياطين الحمر 0-4 و1-0 على الترتيب.

شارك: