تعرف إلى موقف أرسنال النهائي من رحيل محمد النني

2021-08-21 18:21
المصري محمد النني يقضي موسمه الثاني تواليا مع أرسنال بعد عودته من بشكتاش (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن نادي أرسنال الإنجليزي ينوي الإبقاء على متوسط الميدان المصري محمد النني، دون السماح برحيله إلى بشكتاش التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ووفقا لما أورده كريس ويتلي، مراسل موقع "فوتبول لندن" البريطاني، والمختص بمتابعة أخبار أرسنال، فإن محمد النني لن ينتقل إلى بشكتاش، سيما وأنه يمثل جزءًا من مخططات الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب الغانرز، للموسم الجديد 2021-22.


وكان محمد النني ارتبط إعلاميا، على مدار الأيام القليلة الماضية، بإمكانية العودة إلى بشكتاش التركي، قبل أن ينفي مراسل "فوتبول لندن" الأمر جملة وتفصيلا، عبر منشور في حسابه الشخصي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

مراسل "فوتبول لندن" يؤكد استمرار محمد النني مع أرسنال


ولم يشارك النني في خسارة أرسنال (2-0) أمام برينتفورد الصاعد حديثا، الجمعة 13 أغسطس/ آب، بإطار الجولة الأولى من الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وحاليا، يتأهب الدولي المصري صاحب الـ 29 عاما رفقة المدفعجية لمواجهة تشيلسي، بطل أوروبا، في مباراة مُزمع إقامتها مساء غدٍ الأحد (22 أغسطس)، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر البريميرليغ.

بشكتاش التركي.. بوابة محمد النني لأدوار أكبر في أرسنال

قضى النني الموسم الرياضي قبل الماضي (2019-20) مُعارا من أرسنال إلى بشكتاش، حيث نجح في تقديم مستويات لافتة، أمن عبرها عودة بدت مُستحقة إلى صفوف العملاق اللندني.


وحصل محمد النني على مساحة أكبر من دقائق اللعب والمشاركة رفقة أرسنال في الموسم الماضي، ليخوض 41 مباراة بمختلف البطولات، مُسجلا 3 أهداف، كما تُوج بجائزة أفضل هدف في موسم الفريق، وذلك عن تسديدته الرائعة في شباك دوندالك الأيرلندي ببطولة الدوري الأوروبي.

ويمتد تعاقد النني مع أرسنال حتى نهاية الموسم الحالي 2021-22، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 10 ملايين يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


مسيرة المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي


انضم إلى النادي شتاء 2016، قادما من بازل السويسري، مقابل 12.5 ملايين يورو (ترانسفير ماركت)؛
أمضى الموسم الرياضي 2019-20 مُعارا إلى بشكتاش التركي؛
خاض 130 مباراة في مختلف البطولات؛
سجل 5 أهداف وصنع 8 أخرى؛
تُوج بكأس الاتحاد الإنجليزي 2017، ودرع الاتحاد الإنجليزي (الدرع الخيرية) عامي 2018 و2021.

محمد النني يُتوج بجائزة الهدف الأفضل في موسم أرسنال الماضي 2020-21 
شارك: