تعرف إلى سر غضب ميسي في مباراة بوليفيا

2021-06-08 09:01
اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن الأحداث التي رافقت شجار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع عدد من اللاعبين ومدرب اللياقة البدنية في منتخب بوليفيا، عقب المباراة التي انتهت بفوز التانغو بهدفين دون رد ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت الصحيفة أن لاعب برشلونة تعرض للاستفزاز مراراً خلال المباراة وعقب إطلاق صافرة النهاية، ما دفعه لتبادل الشتائم والكلمات غير اللائقة مع المتسببين وتحديداً مدرب اللياقة البدنية لوكاس نافا، ومن قبله مهاجم بوليفيا مورينيو مارتينيز قبل دقائق من نهاية المباراة، وصرخ ميسي بوجه نافا وسط أجواء مشحونة بين الطرفين.

وبحسب ما نقلت "أوليه" الأرجنتينية، فإن مارتينيز أثار غضب ميسي في العديد من المرات، وتوجّه له بهذه الكلمات: "لا تنسَ حين هزمناكم هنا بسداسية". يُذكر أن الأرجنتين خسرت بسداسية سنة 2009 في إطار تصفيات التأهل لمونديال جنوب إفريقيا سنة 2010.

وبعد المباراة دافع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو عن قائد فريقه، وكتب عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام": "شاهدت كيف تلقى ميسي أساليب الاستفزاز طيلة المباراة، ولم نفهم ما يريده المنتخب البوليفي من تلك التصرفات".

شارك: