تعرف إلى رد رئيس غلطة سراي على اشتراطات محمد النني

2021-09-06 18:00
أرشيفية- المصري محمد النني لا يؤمن عودته إلى بطولة دوري السوبر التركي خلال الميركاتو الصيفي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن تفاصيل فشل انتقال المصري محمد النني، متوسط ميدان أرسنال، إلى نادي غلطة سراي التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "صباح" التركية، فإن محمد النني (29 عاما) اشترط الحصول على راتب سنوي يُقدر بـ 2.5 مليون يورو مع عقد يمتد لأربعة مواسم، للموافقة على الانضمام إلى غلطة سراي، وصيف بطل دوري السوبر التركي الموسم الماضي 2020-21.

وقابلت إدارة غلطة سراي مطلب النني برفض مُطلق، وحسب المصدر ذاته، فإن بوراك إلماس، رئيس النادي المُنتمي جغرافيا لمدينة إسطنبول الشهيرة، قال في حديثه عن صفقة الدولي المصري: "لن ألزم النادي بمثل هذا العقد لمدة 4 سنوات".

البوسني ميراليم بيانيتش.. بديل صفقة النني في بشكتاش التركي

بدا محمد النني قريبا من العودة إلى بشكتاش، هذا الصيف، قبل أن تتعثر المفاوضات، ليكمل بطل تركيا تعاقدا مثيرا مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش، قادما من برشلونة الإسباني، بموجب عقد إعارة يمتد لنهاية الموسم الجديد 2021-22.


ويجد النني صعوبة كبيرة في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية لأرسنال، وقد اكتفى بخوض 44 دقيقة خلال 3 مباريات خاضها رفقة الغانرز بالموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


ويمتد تعاقد النني مع أرسنال حتى نهاية يونيو/ حزيران من العام القادم 2022، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 10 ملايين يورو استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


نقاط لافتة من مسيرة محمد النني مع أرسنال الإنجليزي

  • انضم محمد النني إلى أرسنال شتاء 2016، قادما من بازل السويسري مقابل 12.5 مليون يورو (ترانسفير ماركت)؛
  • قضى الموسم قبل الماضي 2019-20 مُعارا إلى نادي بشكتاش التركي؛
  • سجل 5 أهداف وصنع 8 أخرى خلال 132 مباراة خاضها بمختلف البطولات؛
  • تُوج بثلاثة ألقاب (لقب واحد في كأس الاتحاد الإنجليزي، لقبان في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقا").
شاهد واستمتع.. أهداف جميلة لمحمد النني في بطولة الدوري الأوروبي
شارك: