2021-04-06

تعرف إلى تنقيط رياض محرز ضد بوروسيا دورتموند

ساعدت تمريرة محرز مانشستر سيتي على الخروج بالانتصار أمام بوروسيا دورتموند (Getty)
المصدر
winwin

حسم مانشستر سيتي الإنجليزي موقعة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين لواحد، سهرة الثلاثاء 6 أبريل/ نيسان.

 

وساهم الجزائري رياض محرز في تسجيل هدف فريقه الأول بعد أن قدّم تمريرة حاسمة إلى زميله كيفين دي بروين في الشوط الأول، وبالتحديد عند الدقيقة 19.
 

الهدف جاء من مجهود فردي رائع من طرف محرز، الذي قطع الكرة في وسط الميدان، قبل أن يتدرج بالكرة ويتبادلها مع زميليه فيل فودين وكيفين دي بروين، إلى أن صنع الهدف في الشباك.

 


تقييم رياض محرز ضد بورسيا دورتموند
 

ومنحت شبكة "هوسكورد" العالمية المختصة بالإحصاءات الرياضية رياض محرز ثاني أعلى تقييم في المباراة بـ (8/10) بعد زميله فيل فودين التي منحته (8.2/10).


 

تقييم رياض محرز ضد بوروسيا دورتموند
تقييم اللاعبين في مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند (مصدر الصورة: تويتر/ هوسكورد)



ولمس النجم الجزائري الكرة 66 مرة خلال اللقاء الذي أكمل دقائقه التسعين كاملة، بينما بلغت نسبة دقّة تمريراته 88% أو 44 تمريرة صحيحة من أصل 50.

 

وقدّم محرز 4 تمريرات تهديفية مُحققة، تحوّلت واحدة منهم إلى الشباك في لقطة الهدف. وفاز بأربع التحامات بدنية أرضية من أصل 7 مواجهات أمام لاعبي دورتموند.

 

في الناحية الدفاعية، تمكّن النجم الجزائري من قطع الكرة في مناسبتين، واحدة منها في لقطة الهدف كذلك، وله عرقلة ناجحة تمكّن خلالها من استخلاص الكرة.

 

الصورة
رياض محرز
المناطق التي لمس فيها رياض محرز الكرة أمام بوروسيا دورتموند (مصدر الصورة: تويتر/ هوسكورد)

 

2021-04-13