تعرف إلى تفاصيل العرض الأول من برشلونة لضم ليفاندوفسكي

2022-05-22 14:14
البولندي روبرت ليفاندوفسكي قرّر مغادرة بايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد 22 مايو/أيار، أن نادي برشلونة الإسباني تقدَّم بأوّل عرض رسمي لضم المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني إن إدارة الرئيس خوان لابورتا بدأت رسميًّا مساعيها لضم ليفاندوفسكي، حيث قدّمت منذ أيام قليلة عرضها الأول لإدارة بايرن ميونيخ.

وأكدت "موندو" أن العرض الأول من برشلونة للحصول على توقيع ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عامًا، بلغ 32 مليون يورو وما زال النادي بانتظار رد رسمي من العملاق البافاري.

وسبق لليفاندوفسكي إبداء رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الجاري، رغم أن عقده مع النادي البافاري ينتهي في يونيو/ حزيران 2023.

وحقق "ليفا" أرقامًا مميزةً مع العملاق البافاري هذا الموسم؛ إذ سجل 35 هدفًا، ومرر 4 كرات حاسمة في 34 مباراة خاضها في الدوري الألماني "بوندسليغا"، وشارك في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سجل خلالها 13 هدفًا، وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

تشافي يكشف رغبة برشلونة في التعاقد مع ليفاندوفسكي

وكان المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، قد أكد أن ليفاندوفسكي، أحد خيارات البارسا الجدية لتعزيز صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

العرض الأول من برشلونة لضم ليفاندوفسكي بلغت قيمته 32 مليون يورو
 

وتابع: "خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أكد لي أننا سنكون قادرين اقتصاديًّا على تقوية الفريق، أنا هنا للحديث عن الجانب الرياضي، ليست لي علاقة بالأمور المالية في النادي".

رئيس رابطة الليغا يصدم برشلونة بشأن صفقة ليفاندوفسكي!

وفي سياق متصل، يعتقد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، أن برشلونة لن يستطيع إتمام صفقة التعاقد مع ليفاندوفسكي، بسبب عدم تعافيه من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم الجمعة 20 مايو/أيار: "من وجهة نظري، فإن برشلونة لن يكون قادرًا على التعاقد مع ليفاندوفسكي في ظل هذه الظروف الاقتصادية".

شارك: