تعرف إلى تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيبما في دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ينوي منح الفرصة لبعض العناصر غير الأساسية في مواجهة سيمبا التنزاني (AhlyEgypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، على تشكيلة فريقه لمواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة المُزمع إقامتها مساء الجمعة 9 أبريل/نيسان، ضمن منافسات الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية لملعب "الأهلي والسلام"، وقبل ساعات، أكد موسيماني نواياه في منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين غير الأساسيين؛ لاسيما أن الأهلي حسم تأهله بالفعل إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية.


وراجت أنباء عن نية موسيماني في إقحام لاعبين مثل وليد سليمان وناصر ماهر (كلاهما عائد من إصابة طويلة) خلال الشوط الثاني من المباراة، كما يظهر المدرب صاحب الـ 56 عاما في طريقه لإشراك أحمد رمضان "بيكهام" بمركز المدافع الأيسر وإعادة أيمن أشرف إلى قلب الدفاع؛ تعويضا عن غياب ياسر إبراهيم بداعي الإصابة.

ويستعد حسين الشحات ليكون بجانب محمد شريف والنيجيري جونيور أجاي مثلثا هجوميا، مع الاستفادة من محمد مجدي "أفشة" كلاعب وسط متقدم، وذلك بقالب تكتيكي "4-2-3-1".


وجاء التشكيل المُتوقع للأهلي في مواجهة سيمبا كاملا على النحو الآتي:


محمد الشناوي؛ محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، أحمد رمضان "بيكهام"؛ عمرو السولية، أليو ديانغ؛ محمد مجدي "أفشة"، حسين الشحات، جونيور أجاي، محمد شريف.


وسبق للأهلي، حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة 9 مرات، أن أمن ترشحه إلى دور الثمانية في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى، إذ يتخلف المارد الأحمر بفارق 5 نقاط عن المتصدر سيمبا قبل مواجهة الفريقين المُنتظرة.


ويتطلع الأهلي للثأر من خسارته (1-0) أمام سيمبا، بإطار الجولة الثانية لدور المجموعات، ويحلم الشياطين الحمر بإمكانية تكرار انتصارهم 5-0 على المنافس ذاته قبل عامين.


وتُبث المباراة فضائيا عبر قناة "بي إن سبورتس 4" ورقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت"، على أن يتولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق، كما تُعرض المباراة عبر التردد الأرضي لقناة "أون تايم سبورتس"، وهو المُتاح حصرا داخل جمهورية مصر العربية.

شارك: