تعرف إلى التشكيل المتوقع للجزائر في مباراة غينيا الاستوائية

2022-01-15 15:45
رياض محرز خلال التدريبات استعدادا لمواجهة غينيا الاستوائية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره من غينيا الاستوائية، يوم الأحد 16 يناير، لحساب الجولة الثانية من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا 2021، من أجل تسجيل الفوز الأول له واستدراك التعثر في مباراته الافتتاحية أمام منتخب سيراليون التي آلت للتعادل السلبي في أول ظهور لـ"حامل اللقب".

وكان الهدوء قد عاد إلى تدريبات المنتخب الجزائري بعد الخيبة التي أصابت المدير الفني جمال بلماضي ولاعبيه بعد التعثر المفاجئ أمام سيراليون، فضلا عن استعادة الفريق جيمع لاعبيه المصابين والمرضى، ليكتمل التعداد لأول مرة منذ أن بدأ المعسكر التحضيري للبطولة في قطر يوم 27 ديسمبر الماضي.

بلماضي يجري هذه التغييرات في التشكيل الأساسي

 

ينتظر أن يجري المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية أمام غينيا الاستوائية، لا سيما في ظل استعادته خدمات إسماعيل بن ناصر الذي استنفد عقوبته في لقاء سيراليون، فيما ينتظر أن يدفع باللاعب سفيان بن دبكة بدلا من هاريس بلقبة، خصوصا وأن رامز زروقي لن يتمكن من خوض المباراة بحسب المدرب بلماضي.

بلماضي سيعتمد، بنسبة كبيرة جدا، على الحارس رايس وهاب مبولحي في حراسة المرمى، والرباعي يوسف عطال وعيسى ماندي وجمال بلعمري (يبدأ بدلا من عبد القادر بدران) ورامي بن سبعيني في الدفاع، في حين أن خط الوسط سيعرف عودة اللاعبين الأساسين إسماعيل بن ناصر ورامز زروقي.

ورغم المستوى المتواضع الذي ظهر به سفيان فيغولي في لقاء سيراليون، فإن بلماضي سيجدد الثقة فيه بعد أن تدرب لفترة أطول هذه المرة واستعاد جاهزيته البدنية. أما في خط الهجوم فسيراهن بلماضي على رياض محرز ويوسف بلايلي وبغداد بونجاح، وهذا الأخير سيحصل ربما على آخر فرصة من مدرب "محاربي الصحراء" لإثبات وجوده.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية

  • حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي
  • خط الدفاع: يوسف عطال وعيسى ماندي وجمال بلعمري ورامي بن سبعيني
  • خط الوسط: إسماعيل بن ناصر وسفيان بن دبكة وسفيان فيغولي
  • خط الهجوم: رياض محرز وبغداد بونجاح ويوسف بلايلي
     

 

شارك: