تعرف إلى أبرز عناوين الصحف الجزائرية اليوم الأربعاء

2021-08-11 18:46
تضامن رياض محرز مع ضحايا الحرائق في صدر عناوين الصحف الجزائرية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلطت الصحف الجزائرية الصادة اليوم الأربعاء 11 أغسطس/ آب، الضوء على احتمالية نقل مباراة بوركينا فاسو والجزائر في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022" إلى مدينة الرباط المغربية، كما اهتمت بحملة التضامن التي أظهرها نجوم الخُضر مع ضحايا الحرائق الأخيرة في محافظات الجزائر، وخاصةً في محافظة تيزي وزو.


كومبيتسيون: المغرب مُضيف مُنتظر لمواجهة بوركينا فاسو


كتبت جريدة "كومبيتسيون" الناطقة بالفرنسية: بوركينا فاسو - الجزائر ممكنة في الرباط، في إشارتها لمباراة الخُضر الثانية في تصفيات كأس العالم 2022، ضد بوركينا فاسو، والمُزمع إقامتها في شهر سبتمبر/ أيلول القادم، والتي من الممكن أن تُنقل إلى المغرب؛ بسبب عدم جاهزية ملعب "4 أغسطس" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو.

هذا ويواجه المنتخب الجزائري كلا من جيبوتي وبوركينا فاسو والنيجر في الدور الثاني من تصفيات مونديال قطر 2022.


الوطن: شبيبة القبائل والفرحة غير المكتملة


جريدة الوطن، الناطقة بالفرنسية أيضا، تناولت خبر فوز شبيبة القبائل بكأس الرابطة المحترفة أمس الثلاثاء (10 أغسطس) على حساب نادي نجم مقرة، بضربات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة 2-2، لكنها وصفت فرحة الشبيبة بغير المكتملة، والسبب موجة الحرائق التي تعرفها مدينة تيزي وزو، معقل النادي القبائلي، والتي خلفت العديد من الضحايا.

شاهد.. أهداف وملخص مباراة شبيبة القبائل ونادي مقرة


جريدة الهداف تعلن انتقال إيهاب بلحوسيني إلى نادي شباب بلوزداد


الهداف الرياضي، عبر صفحته على منصة "فيس بوك"، أعلن أمس الثلاثاء (10 أغسطس) خبر انتقال إيهاب بلحوسيني، المهاجم السابق لاتحاد بلعباس وناديَي أم صلال والوكرة، إلى نادي شباب بلوزداد، متصدر البطولة الجزائرية لمدة سنتين.

جريدة الهداف تعلن انتقال إيهاب بلحوسيني إلى نادي شباب بلوزداد


التضامن مع ضحايا الحرائق في واجهة الشروق والخبر


صحيفتا الشروق والخبر، من جهتهما، اكتفيا بنشر رسائل تضامن لاعبي المنتخب الجزائري على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل محرز وديلور، مع ضحايا الحرائق، إضافة إلى ضحايا فيروس كورونا المُستجد.

شارك: