تعديل على جدول مباريات الدوري السعودي

2021-06-08 09:01
ارتباط الوحدة آسيويًا يقدم موعد مباراته أمام أبها (Twitter)
Source
+ الخط -

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، إجراء تعديلات على جدول مباريات البطولة، حيث تقرر إقامة مباراة فريقي الاتحاد والوحدة، ضمن منافسات الجولة (22)، ومباراة فريقي الاتحاد والشباب في الجولة (23)، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.


وقررت اللجنة، إقامة مباراة فريقي الأهلي وضمك في الجولة (22) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ومباراة فريقي الأهلي والنصر في الجولة (23) من نفس المسابقة على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويأتي قرار نقل المباريات بالتنسيق مع الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة ومع ناديي الاتحاد والأهلي، وذلك بناء على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة، والذي أفاد باستمرار إغلاق الملعب الرئيسي لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة للصيانة خلال الفترة المقبلة.


وتقرر تقديم مباراة فريقي الوحدة وأبها في الجولة 25 لتقام يوم الاثنين 15 آذار/ مارس الحالي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة نظرًا لارتباط نادي الوحدة بمباراة الملحق ضمن دوري أبطال آسيا 2021 يوم الأربعاء 7 نيسان/ أبريل القادم.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: