تعادل مثير بين الفتح والاتحاد.. وفوز كبير للنصر على الشباب

2022-05-07 00:28
لقطة من مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2022/2021 (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجبر فريق الفتح ضيفه الاتحاد على التعادل بنتيجة 4-4 مساء يوم الجمعة 6 مايو/ أيار، في مباراة مثيرة بين الفريقين لحساب الجولة الـ26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


سجل بيتروس ماتيوس هدف الفتح الأول في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، فيما عادل رومارينيو النتيجة للاتحاد في الدقيقة 17 من نفس المرحلة.

وتمكن إيغور كورونادو من تسجيل هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة الـ20، وضاعف عبد الرزاق حمدالله النتيجة بهدف ثالث للعميد في الدقيقة 42 من الشوط الأول.


وقلص فراس البريكان النتيجة للفتح بهدف ثانٍ في الدقيقة 45 من نفس المرحلة، قبل أن يتمكن سفيان بن دبكة في الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل للفتح في الدقيقة الـ60.

وتقدم رومارينيو من جديد للاتحاد بهدف ثالث في الدقيقة 77 من الشوط الثاني للمباراة، قبل أن يعادل فراس البريكان النتيجة للفتح في الدقيقة 83 من المباراة.


ورغم نتيجة التعادل واصل الاتحاد صدارته للدوري السعودي برصيد 61 نقطة، وفقد نقطتين ثمينتين في صراع التنافس على اللقب مع النصر الوصيف بـ51 نقطة، والهلال الذي يحتل المركز الثالث برصيد 49 وتتبقى له مباراتان مؤجلتان، بينما رفع الفتح رصيده للنقطة 32، ويحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.
 

التعادل السلبي يحسم مباراة أبها والفيصلي

وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة، حسم التعادل السلبي 0-0 مباراة أبها والفيصلي، ولاحت بعض الفرص للفريقين في المرحلة الأولى، إلا أنها لم تأت بأي جديد في النتيجة.

وفي الشوط الثاني ألغى حكم المباراة هدفًا، سجله الفيصلي، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو"الفار"، وذلك بداعي وجود تسلل. ولم تتغير نتيجة المباراة، ليحصد الفريقان نقطة لكل منهما، حيث أصبح رصيد الفيصلي 29 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع أبها رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع.

انتصار كبير للنصر على الشباب 


وفي ختام مباريات يوم الجمعة، حقق النصر فوزا كبيرا على ضيفه الشباب 4-2، ضمن منافسات نفس المرحلة، ورفع النصر رصيده إلى51 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني بعد خوضه 26 مباراة، بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثالث والذي خاض 24 مباراة فقط، وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد الشباب عند 47 نقطة في المركز الرابع.

وتقدم النصر عن طريق عبد الإله العمري في الدقيقة 18، قبل أن يسجل تاليسكا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 31. وفي الدقيقة 34 أضاف عبد المجيد الصليهم الهدف الثالث للنصر، فيما عاد تاليسكا ليسجل الهدف الثاني له والرابع للنصر في الدقيقة 50.


وعاد الشباب للمباراة مسجلا هدفين، حيث سجل تركي العمار الهدف الأول في الدقيقة 55، قبل أن يضيف كارلوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 80.

شارك: