تعادل قطر والمشاركة العربية إفريقيًا.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار، صباح اليوم الأربعاء 31 مارس/آذار، يتصدرها تعادل المنتخب القطري مع نظيره الإيرلندي بنتيجة 1-1، ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، وكذلك المشاركة الأكبر للعرب في كأس أمم إفريقيا، وغياب اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة لآخر مستجدات تجديد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي عقده مع الباريسي.. وإليكم التفاصيل

قطر تتعادل.. البرتغال تستعيد التوازن وبلجيكا تصعق بيلاروسيا

اكتفى المنتخب القطري بالتعادل الإيجابي 1-1 مع نظيره الإيرلندي، الثلاثاء 20 مارس/آذار، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، إذ تشارك قطر بشكل اعتباري في التصفيات. (التفاصيل كاملة)

كل ما تريد أن تعرفه عن المشاركة الأكبر للعرب في كأس إفريقيا

تشهد بطولة الكاميرون 2021 أكبر مشاركة للمنتخبات العربية في تاريخ كأس أمم إفريقيا على الإطلاق، بعد أن ارتفع نصاب العرب إلى 7 منتخبات، إثر تأهل موريتانيا للمرة الثانية تواليًا أمس الثلاثاء 30 مارس/ آذار. (التفاصيل كاملة)

ليفاندوفسكي يغيب عن مباراتي باريس سان جيرمان

أعلن بايرن ميونيخ الألماني عن معاناة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي من إصابة في أربطة الركبة اليمنى، مؤكدا غياب اللاعب صاحب الـ 32 عاما عن تشكيلة الفريق لنحو شهر. (التفاصيل كاملة)

مبابي لا يريد التجديد مع الباريسي والريال يعرض 8 من لاعبيه من أجله

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان للمرة الرابعة أنه لن يجدد عقده الذي ينتهي مع النادي صيف عام 2022، مشددا على أن حلمه هو الانتقال إلى ريال مدريد. (التفاصيل كاملة)


الكاف يتغنى بـ"الساحر" محرز والجزائريون يصفونه بـ"الملك"

واصل رياض محرز قائد منتخب الجزائر، نثر سحره الكروي مع "محاربي الصحراء" بعد تألقه اللافت مع مانشستر سيتي الإنجليزي منذ بداية العام الجديد، وقاد أفضل لاعب في القارة السمراء عام 2016، منتخب بلاده، للفوز على حساب بوتسوانا بخماسية نظيفة في ختام تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. (التفاصيل كاملة)


 

شارك: