تعادل سلبي بين شتوتغارت وبوخوم وفوز كبير لفرايبورغ

2021-09-26 22:58
لاعبو شتوتغارت خرجوا بنقطة واحدة من مواجهة بوخوم في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

انتهت مواجهة فريقي بوخوم وشتوتغارت بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد 26 أيلول/ سبتمبر على ملعب روهر شتاديون، في الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا".


سبع بطاقات صفراء في مواجهة شتوتغارت وبوخوم


وشهدت المباراة حدة من جانب لاعبي الفريقين، ما أجبر حكم الساحة كريستيان دينغيرت على إشهار 7 بطاقات صفراء كاملة (5 للاعبي شتوتغارت و2 للاعبي فريق بوخوم).

وبتعادل الفريقين رفع شتوتغارت رصيده إلى النقطة الـ5 محتلا المركز الـ13، بينما رفع بوخوم رصيده إلى النقطة الـ4 محتلا المركز الـ17 (قبل الأخير) في جدول ترتيب الدوري الألماني.

نهاية مباراة شتوتغارت وبوخوم بالتعادل السلبي 

فرايبورغ يضرب أوغسبورغ بثلاثية

وفي مباراة أخرى، واصل فرايبورغ عروضه القوية في الدوري الألماني، وانتصر على أوغسبورغ بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أُقيم على ملعب (شوارزوالد ستاديون) في الجولة السادسة.



وافتتح لوكاس كوبلير التسجيل لأصحاب الأرض في (6)، وأضاف لوكاس هويلير الثاني في (25)، وحمل الهدف الثالث توقيع فينتشينزو غريفو من ركلة جزاء (33).



وبانتصاره، رفع فرايبورغ رصيده إلى النقطة الـ12 محتلا المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما توقف رصيد فريق أوغسبورغ عند النقطة الـ5 في المركز الـ15.

ترتيب الدوري الألماني


ويتصدر حامل اللقب، بايرن ميونيخ، الترتيب برصيد 16 نقطة حصدها من 6 مباريات (5 انتصارات وتعادل وحيد)، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه، باير ليفركوزن، الذي يحتل الوصافة برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن فولفسبورغ.

شارك: