تعادل إيطاليا مع هولندا يمنح الصدارة لبولندا

2021-06-08 09:01
مباراة إيطاليا وهولندا في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
+ الخط -

استغل منتخب بولندا تعادل منتخبي إيطاليا وهولندا إيجابيا ليقتنص صدارة المجموعة الأولى بفوز كبير على البوسنة، في رابع جولات المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.


وانقلبت الموازين تماما بعد أن انتصر منتخب بولندا على ضيفه البوسنة والهرسك بثلاثية نظيفة على ملعب (مييسكي)، في الوقت الذي تعادلت فيه إيطاليا أمام هولندا بهدف لمثله على ملعب (جيويس ستاديوم) في بيرغامو.

وتقدم الفريق الإيطالي، مع الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بفضل هدفٍ سجله لاعب الوسط لورينزو بيليغريني، قبل أن ينجح الهولندي دوني فان دي بيك في تعديل الكفة، بتسجيله التعادل للطواحين البرتقالية في الدقيقة 25 (تابع تفاصيل المباراة).

ووضع روبرت ليفاندوفسكي، أفضل لاعبٍ في أوروبا هذا العام، نفسه نجما لهذه الجولة من مباريات المجموعة الأولى؛ إذ سجل هدفين وشاهد زميله كارول لينيتي يضيف ثالثا، في انتصار مريح لمنتخب بولندا، على حساب البوسنة (تابع تفاصيل المباراة).

وبهاتين النتيجتين انقضَّ منتخب بولندا على صدارة المجموعة، بعد أن ارتفع رصيده إلى 7 نقاط، بينما تراجع "الآتزروي" للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، مقابل 5 نقاط لهولندا، فيما تتذيّل البوسنة ترتيب المجموعة بنقطتين فقط.

شارك: