تطوّر مفاجئ | بنزيما يرفض الاتحاد ويستمر مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 00:12
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، الاستمرار مع النادي الملكي لموسم آخر على الأقل، وفقًا لما ذكره أحدث التقارير الصحفية الواردة قبل قليل، بعد تقديم اتحاد جدة السعودي عرضًا لضمه بعد نهاية عقده مع الميرينغي.

وينتهي تعاقد بنزيما مع ريال مدريد، في الثلاثين من يونيو/حزيران الجاري، ولم يتوصل النجم الفرنسي بعد إلى اتفاق بشأن التمديد، مع تقديم الاتحاد السعودي عرضًا بقيمة 100 مليون في الموسم الواحد؛ لضم الفائز بالكرة الذهبية 2021 إلى صفوفه.

ورغم تأكيد العديد من المصادر الإسبانية والعالمية حول العالم، أن بنزيما في طريقه للرحيل عن ريال مدريد، وأنه بصدد الإعلان عن ذلك، عقب مباراة أتلتيك بيلباو بختام الليغا، والتي ستكون الأخيرة له بقميص الميرينغي، إلّا أنّ المشهد قد تغير بشكل سريع في الساعات الماضية، إذ قرر قائد ريال مدريد الاستمرار لعام آخر مع الفريق. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بنزيما يريد البقاء ولا يفكر الآن في الرحيل، حيث ينوي الاستمرار لعام آخر مع النادي الملكي، كما اتفق الطرفان مُنذ فترة طويلة. 

وسبق وأكد بنزيما في تصريحات خلال تواجده في حفل لصحيفة "ماركا" لتسلم جائزة "أسطورة ماركا"، حول مستقبله مع النادي الملكي، وأكد أنه فخور بالاستمرار في المرينغي بقوله: "لِمَ عليَّ أن أتحدث عن المستقبل؟ أنا في ريال مدريد، الواقع مختلف، وليس ما يُقال على الإنترنت؛ أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد، الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس عملًا، في رأسي أستمتع بمدريد، أمس واليوم وغدًا في التدريبات".

وأوضح التقرير أن المهاجم الفرنسي، لديه امتنان كبير بالفعل للمملكة العربية السعودية، ولا يغلق خيار اللعب في دوري روشن السعودي، لكن ذلك لن يكون في صيف 2023، بل سيكون مع نهاية موسم 2023-24. 

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يريد الإبقاء على مهاجمه الفرنسي حتى 30 يونيو 2025، وهو الأمر الذي لا يبدو واقعيًا في الوقت الراهن، بانتظار الإعلان عن تجديد عقده لعامٍ إضافي واحدٍ ينتهي حتى يونيو/حزيران 2024.

شارك: