تضارب حول جاهزية ساسي قبل مواجهة الرجاء البيضاوي

2021-06-08 09:01
التونسي فرجاني ساسي خلال مباراة الترجي والزمالك في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا (Getty)
Source
+ الخط -

أثار أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك المصري، مزيدا من التضارب والجدل حيال جاهزية لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، للمشاركة في المباراة المرتقبة القادمة، ضد الرجاء البيضاوي المغربي.


وسيكون الزمالك، سهرة الأحد المقبل الموافق للثامن عشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على موعدٍ مع مواجهة مضيفه الرجاء، المتوج مؤخرا بلقب الدوري الاحترافي المغربي، بإطار ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


ووصلت بعثة الزمالك، أمس الثلاثاء، إلى مدينة الدار البيضاء حيث تقام المباراة على أرضية "مركب محمد الخامس"، لكن لائحة الفريق الأبيض قد خلت من اسم ساسي، الذي يوجد حاليا في بلده تونس، عقب تأكيد مخالطته المباشرة لأحد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


وسبق للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، أن ضم ساسي إلى قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في مواجهة الرجاء، مع تنويه الموقع الرسمي للنادي الأبيض إلى التحاق الدولي التونسي بزملائه من لاعبي الفريق في المملكة المغربية.


لكن ثمة تصريحات جديدة، اختص فيها أمير مرتضى منصور الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قد تسببت في جدل إضافي حول الوضعية الراهنة لمتوسط الميدان صاحب 28 عاما، ومدى جاهزيته لخوض مباراة الرجاء المنتظرة.


وقال أمير مرتضى في حديثه: "اللاعب بلّغ طبيب الفريق إصابته بفيروس كورونا، وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للاطلاع على التقرير الطبي لكن لم يصل التقرير وننتظر حسم الجزء الطبي أولا، بعدها سيكون الجزء الفني خاصا بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، سواء بالاعتماد عليه في المباراة أم لا".
 

شارك: