تصفيات إفريقيا.. المغرب ثاني المتأهلين إلى الدور الحاسم

2021-10-13 07:15
أرشيفية للمنتخب المغربي لكرة القدم (twitter/Coachtactics)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح المنتخب المغربي لكرة القدم ثاني المتأهلين إلى الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 بعد فوزه سهرة الثلاثاء 12 أكتوبر/ تشرين الأول أمام نظيره الغيني بهدف مقابل أربعة، في ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط.


وحجز أسود الأطلس بقيادة التقني البوسني وحيد خاليلوزيتش بطاقة العبور إلى الدور النهائي من التصفيات إثر حسمه صدارة المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة من 4 جولات بالعلامة الكاملة، بعيدًا عن الملاحق غينيا بيساو صاحبة الأربع نقاط.

هذا وباتت المملكة المغربية ثاني المتأهلين إلى الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا بعد المنتخب السنغالي الذي تأهل بدوره اليوم الثلاثاء بتصدره للمجموعة الثامنة بـ12 نقطة أيضًا بالعلامة الكاملة.


أيوب الكعبي واصل تألقه في الفترة الأخيرة مع المغرب بإحرازه الهدف الأول عند الدقيقة 21 بعد مجهود وفير من أشرف حكيمي، وتعادل مامادو كين بعدها بعشر دقائق فقط لفائدة المنتخب الغيني، لكن سليم أملاح تقدّم مجددًا للمغرب بتصويبة صاروخية في الدقيقة 42.


في الشوط الثاني عاد سليم أملاح ليسجل الهدف الثالث للمنتخب المغربي في اللقاء، والهدف الثاني الشخصي له في الدقيقة 65، فيما أضاف البديل سفيان بوفال الهدف الرابع قبل النهاية بدقيقة واحدة.
 

شارك: