تصريحات وكيل نيمار وإنسانية محرز.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
وكيل نيمار التاريخي يستبعد مغادرته باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار في صباح اليوم الاثنين 12 نيسان/أبريل، وأبرزها حديث الوكيل التاريخي للاعب البرازيلي نيمار عن مغادرته نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، وسعي نادي برشلونة لتحصين نجمه الشاب من أطماع ليفربول الإنجليزي، ولفتة إنسانية من اللاعب الجزائري رياض محرز تجاه شاب أردني مصاب بالسرطان.. إليكم التفاصيل

لماذا لا يرجح وكيل نيمار التاريخي مغادرته هذا الصيف؟

أكد فاغنر ريبيرو، الوكيل التاريخي للاعب البرازيلي نيمار جونيور، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فقط هو من يستطيع تحمل نفقات النجم البرازيلي، ولا يتوقع رحيله هذا الصيف، وتأتي هذه التصريحات في ظل وجود شائعات تدور حول مستقبل المهاجم مع الفريق الباريسي. (التفاصيل كاملة)
 

خوفا من مطامع ليفربول.. برشلونة يسعى لتحصين نجمه الشاب

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن إدارة نادي برشلونة تسعى لتمديد عقد لاعب الوسط الإسباني بيدري، والذي ينتهي مع النادي الكتالوني في صيف عام 2022. (التفاصيل كاملة)

فيديو.. موقف إنساني لمحرز مع شاب أردني مصاب بالسرطان

قام الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بوقفة إنسانية تحسب له، بعد أن أعلن دعمه ومساندته لشاب أردني مصاب بالسرطان، ووجه ساحر العرب رسالة خاصة للشاب محمد عابورة، نشرها الأخير في حسابه على منصة "إنستغرام"، قبل أن يتم تداولها على نطاق واسع في "سوشيال ميديا"، ولاقت تفاعلا عربيا كبيرا. (التفاصيل كاملة)

مورينيو يشن هجوما حادا على سولشاير

صب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، جام غضبه على مدرب مانشستر يونايتد، النرويجي أولي غونار سولشاير، بعد تصريحاتٍ للأخير اتهم خلالها الكوري الجنوبي هيونغ مين سون بالتحايل على الحكم، لمنعه من احتساب هدف للأوروغوياني إدينسون كافاني، مهاجم الشياطين الحمر. (التفاصيل كاملة)


بوسطن يوقف سلسلة انتصارات ناغتس

سجّل جايسون تايتوم 28 نقطة و10 متابعات ليقود فريقه بوسطن سلتيكس إلى قلب تأخره إلى فوزبـ (105-87) على دنفر ناغتس وأوقف سلسلة من ثمانية انتصارات متتالية للأخير، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الأحد 11 أبريل/نيسان. (التفاصيل كاملة)


 

شارك: