تصريحات مدرب فيوتشر "تستفز" جمهور الجيش الملكي المغربي

2023-02-26 17:12
علي ماهر يثير غضب جماهير الجيش الملكي خلال المؤتمر الصحفي (Facebook/Future FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تناقلت جماهير الجيش الملكي لكرة القدم، تصريحات علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر المصري، في المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية "كاف".

وقال علي ماهر في تصريحات سابقة إنه لا يكترث بالقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يملكها الجيش الملكي، ولا يهتم بالضغط الذي يحرص مشجعوه على القيام به في المباريات داخل قواعده، مضيفًا: "نعلم أنه فريق قوي، ويملك أرقامًا وخصائص هجومية كبيرة، لكنه أيضًا يملك العديد من نقاط الضعف التي سنعمل على استغلالها خلال المواجهة".

وتوعدت جماهير الجيش الملكي، المدرب المصري، بأجواء مشتعلة في ملعب الرباط الملقب بـ "الكوشمار" أو الكوابيس، حيث اعتبر أنصار الفريق الملكي، من خلال تدوينات وتعليقات على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن تصريحات مدرب فيوتشر نجحت في استفزاز جمهور الجيش، الذي سيعمل بدوره على مضاعفة ضغطه على لاعبي الفريق الخصم خلال المواجهة، والرفع من مستوى التحفيز للجيش الملكي، كنوع من الرد على المدرب المصري علي ماهر.

وتحدث ماهر، على أهمية تحقيق فريقه الفوز في المواجهة الأفريقية المرتقبة، قائلًا: "نعلم أن مواجهة الجيش الملكي ستكون صعبة، لديهم فريق محترم للغاية ومتصدر الدوري المغربي، نتابعه منذ فترة طويلة، لكننا نملك الأسلحة المطلوبة للحد من خطورته، وسنبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهتنا له".

وأكمل: "مجموعتنا صعبة، وكل الأندية تقدم مستويات قوية ومتقاربة في هذه المسابقة، نحن لا نخشى ضغط الجماهير، وسنلعب من أجل الفوز فقط وليس التعادل، فنحن نخوض جميع مواجهاتنا من أجل الانتصار، ولكن إن لم نتمكن من تحقيق الفوز، فإننا لا نخسر".

كما وجه المدير الفني لفيوتشر المصري شكره لمسؤولي الجيش الملكي على حفاوة الاستقبال، والاستجابة لجميع متطلبات الفريق خلال فترة إقامته  منذ الخميس الماضي بالعاصمة المغربية الرباط، متعهدًا لمسؤولي النادي المغربي برد التعامل ذاته في العاصمة المصرية، خلال المواجهة المقبلة بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وأضاف: "المغرب بلدنا الثاني ونشكره على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب، عندما كنت لاعبًا في صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر كان لدي رغبة شديدة في اللعب على الأراضي المغربية".

جدير بالذكر أن فيوتشر يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بجانب مواطنه بيراميدز المصري برصيد نقطتين لكليهما، مع تفوق الأخير بفارق الأهداف، فيما يتربع الجيش الملكي المغربي على الصدارة برصيد 4 نقاط، في حين يأتي أسكو دي كارا التوغولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك: