تصرف صادم من روديغر مع كارفخال بعد مباراة ألمانيا وإسبانيا

2022-11-28 11:46
أنطونيو روديغر يعانق داني كارفاخال بعد نهاية مباراة ألمانيا وإسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت نهاية مباراة إسبانيا وألمانيا التي جرت، مساء أمس، على استاد البيت الدولي في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022، وانتهت بالتعادل 1-1، تصرفا صادما من قلب دفاع المنتخب الألماني وريال مدريد أنطونيو روديغر.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية في تقرير لها أن لويس إنريكي احتضن نظيره الألماني هانسي فليك، وهو ما رأت فيه إشارة إلى العلاقة الجيدة التي تربط بين المدربين.

ولفتت الإذاعة الأنظار إلى العلاقات التي تربط لاعبي المنتخبين؛ إذ يلعب مدافع المانشافت روديغر مع الإسباني داني كارفاخال وماركو أسينسيو في ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني، ويلعب حارس المنتخب الألماني تير شتيغن مع العديد من لاعبي برشلونة الموجودين في تشكيلة "لاروخا".

وذكر المصدر ذاته أن روديغر بحث بعد نهاية المباراة عن زميله في ريال مدريد كارفاخال وصرخ في وجهه أمام وسائل الإعلام الحاضرة، قائلًا بأعلى صوته: "الآن فُز على اليابان".

وبالتزامن مع ذلك، ذهب العديد من لاعبي منتخب "المانشافت" الذين ينشطون في الدوري الألماني، إلى داني أولمو لاعب وسط المنتخب الإسباني وفريق آر بي لايبزيغ المنافس في "البوندسليغا"، وطلبوا منه الفوز على اليابان، ليرد أولمو قائلًا: "سنفعل ذلك لأننا دائمًا نفكر بالفوز".

ويحتل المنتخب الألماني بعد الجولة الثانية، المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، ومن أجل بلوغ دور الـ16 يتعين عليه الفوز في المباراة الثالثة أمام كوستاريكا بشرط خسارة اليابان مع إسبانيا أو تعادلها.

شارك: