تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم فاران

2021-07-17 11:00

أهداف رافاييل فاران مع ريال مدريد
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم السبت 17 يوليو/تموز عن دخول نادي تشيلسي على خط المنافسة مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وجاء هذا الخبر ليمثل صدمة لإدارة اليونايتد وذلك بسبب قرب توصلها لاتفاق نهائي للتعاقد مع المدافع الفرنسي المرشح بقوة لخوض تجربة جديدة خارج الليغا.

اهتمام مفاجئ من تشيلسي بفاران

ولم يكن المدافع الفرنسي يستحوذ على اهتمام إدارة البلوز، إذ ظلت التقارير تربطه بالانتقال إلى "أولد ترافورد" طوال الأسابيع الماضي، قبل أن تكشف "ماركا" اهتمام تشيلسي بتعزيز صفوفه بالمدافع المخضرم.

متى ينتهي عقد فاران مع ريال مدريد؟

ينتهي عقد المدافع الفرنسي البالغ من العمر 28 عاماً في صيف 2022، ما دفع النادي الملكي لعرضه للبيع في الميركاتو الصيفي الحالي بعد رفض فاران تجديد العقد، ليتجنب النادي خسارته مجاناً بعد نهاية الموسم الحالي.

قيمة عرض مانشستر يونايتد الأخير للتعاقد مع فاران

وضعت إدارة الشياطين الحمر عرضاً بقيمة 50 مليون يورو على طاولة إدارة الميرينغي، ما جعلها قريبة من حسم الصفقة رغم مطالبة النادي الإسباني بالحصول على 60 مليون يورو، بيد أن دخول تشيلسي المفاجئ خط المنافسة على اللاعب قد يقلب الطاولة على اليونايتد.

إنجازات فاران مع ريال مدريد

نجح فاران في الفوز بجميع الألقاب المحلية والأوروبية مع ريال مدريد، وكان أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة زين الدين زيدان التي صنعت إنجازاً تاريخياً بفوزها بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

وانضم فاران  إلى صفوف ريال مدريد في العام 2011، وخاض بقميصه 236 مباراة أحرز خلالها ثمانية أهداف.

شارك: